بن دغر يعود إلى مدينة عدن ويقول "تم وضع حلول مستدامة للخدمات والقادم أجمل"

[ "بن دغر" أثناء وصوله العاصمة المؤقتة عدن الإثنين 13 نوفمبر 2017 ]

عاد رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر مساء اليوم الاثنين، برفقة عدد من الوزراء إلى العاصمة المؤقتة عدن، وقال"أن القادم يحمل الأجمل لعدن والمحافظات المحررة، وزوال كابوس الانقلاب اقترب عن المناطق التي لازالت تحت سيطرتهم".
 
وأضاف خلال تصريح صحفي نقلته "وكالة سبأ" إن كثير من الملفات الخدمية في عدن والمحافظات المحررة، تم وضع لها حلول مستدامة وناجعة، ستنعكس قريبا وسيلمسها المواطنين في تحسن مستوى الخدمات الأساسية.
 
وقال "إن النتائج المثمرة والطيبة للقاء المنعقد مؤخرا بين الرئيس وولي العهد السعودي، سينعكس في القريب العاجل على تحسن مستوى الخدمات واستقرار العملة الوطنية ودوران عجلة الاقتصاد والتنمية".
 
وأوضح بن دغر "بحثنا مع الرئيس هادي والتحالف عن حلول مستدامة للمشاكل" مضيفا "استطيع القول بثقة ان القادم سيكون أجمل، فقدرنا ومسؤوليتنا تحتم علينا فِي هذه المرحلة الصعبة وبالرغم من كل التحديات والتعقيدات".
 
وأشار"لقد نجحنا في الفترة القليلة الماضية ان ننجز تحسن ملموس في كثير من القضايا ومنها الأمن والكهرباء والصحة والمياه والطرقات والتعليم وغيرها من المشاريع الهامة، لكننا نطمح الى الأفضل دائما".
 
وقال بن دغر "ان كل الرهانات الفاشلة على النيل من عدن والمحافظات المحررة باءت بالخسارة، واستطاعت الحكومة وبفضل تضافر جهود المواطنين إفشال رهانات المنتقمين ، وأخرجنا عدن من عنق الزجاجة ".

وفي سياق آخر قال بن دغر "ان التهديدات المتكررة والجوفاء لمليشيات الحوثي عن استهداف الملاحة الدولية والسفن النفطية في البحر الأحمر وباب المندب، تؤكد ان مشروعها الإيراني يحتضر ويلفظ أنفاسه الأخيرة، وسيدفن قريبا في مهد وموطن العروبة اليمن".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر