وفاة مفاجئة للصحفي "عرفات مدابش" إثر تعرضه لذبحة صدرية بمدينة عدن

[ الصحفي الراحل عرفات مدابش ]

توفي وكيل وزارة الإعلام لقطاع الصحافة الصحفي عرفات مدابش ظهر اليوم الاثنين إثر تعرضه لذبحة صدرية مفاجئة في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن.
 
ونعت وزارة الإعلام اليمنية  "الصحفي مدابش" والذي فجع الوسط الصحفي برحيله اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الصحفي المثابر والمتميز الباحث عن الحقيقة، بحسب وكالة سبأ الرسمية.
 
وقال وزير الإعلام معمر الارياني "أن رحيل مدابش خسارة كبيرة للصحافة في اليمن التي تعاني وضعا هو الأسوأ في العالم بفعل الحرب الضروس التي شنتها الميليشيا الانقلابية على كافة الصحفيين ووسائل الإعلام".
 
وأشار"ان الوسط الصحفي خسر برحيله قامة صحفية ومعلم كبير ، فقد كان الفقيد من أوائل الصحفيين الذين ساهموا في إعلاء الكلمة والبحث عن الحقائق ونشرها بمسئولية مهنية منقطعة النظير".
 
وقال الإرياني " لقد كان عرفات مدابش صحفيا فذا وكاتبا حصيفا قبل ان يكون مسئولا في الوزارة التي شغل فيها منصب وكيلا مساعدا لقطاع الصحافة والذي كان إضافة مهمة للوزارة قبل ان يكون المنصب إضافة للفقيد".

وكان الصحفي الراحل "مدابش" عين وكيلاً لوزارة الإعلام لقطاع الصحافة في يناير من العام الحالي، وعمل مراسلا لعدد من الصحف والإذاعات العربية أبرزها صحيفة "الشرق الأوسط" وإذاعة "راديوا سواء" وهو  ناشر موقع "التغيير نت" والذي يعد من اوائل المواقع اليمنية المحلية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر