شبوة ..قتلى من المليشيا بينهم قيادي حوثي في مواجهات مع الجيش والمقاومة

[ دورية للحوثيين تحترق جراء استهدافها من قبل المقاومة الشعبية بمنطقة الصفراء بشبوة(إرشيف) ]

قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بينهم قيادي ميداني ،  في مواجهات مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية عسيلان شما غرب محافظة شبوة جنوبي اليمن .

وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"يمن شباب نت " إن مواجهات اندلعت  في ساعة متأخر من مساء أمس الخميس ، بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي وصالح من جهة آخرى  عندما حاول طقم للمليشيا الهجوم على أحد مواقع الجيش والمقاومة بعسيلان .

وأوضح المصدر أن المواجهات أسفرت على احتراق الطقم و سقوط عدد من القتلى والجرحى من عناصر مليشيا الحوثي وصالح "لم يحدد عددهم" .

 وكشف المصدر ذاته أن القيادي في مليشيا الحوثي المكنى "أبو أنس" والذي يعد من أبرز القيادات الميدانية والعسكرية للميليشيات قتل في مواجهات مع الجي الوطني ورجال المقاومة قبل يومين .

 

واعتبر المصدر  مقتل القيادي الميداني أبو أنس ضربة قاصم للمليشيات الإنقلابية في مديرية عسيلان ، مشيراً إلى أن الأيام القادمة مليئة بالمفاجآت .

 

وتشهد مديريات وادي بيحان مواجهات مستمرة من حين لأخر بين مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية وأفراد الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية منذ ما يزيد عن شهرين .

ولاتزال مليشيا الحوثي والمخلوع صالح تسيطر بمحافظة شبوة على مديرية بيحان بشكل كامل ومنطقة النقوب التابعة لمديرية عسيلان ومديرية عين المحاذية لمحافظة البيضاء .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر