الجيش يعلن مقتل 16 حوثياً بينهم سبع قيادات وقناصين  في معارك شمال صعدة

[ قوات حكومية يمنية ]

أعلن الجيش اليمني، مساء أمس الثلاثاء، مقتل 16 من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، بينهم 7 قيادات ميدانية وقناصين، وأصيب العشرات خلال معارك وقصف مدفعي للقوات الحكومية في جبهة "ثأر صلة" بالبقع شمالي محافظة صعدة.

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن مصدر عسكري، أن مواجهات عنيفة اندلعت إثر هجوم شنته المليشيا الانقلابية على مواقع الجيش الوطني أمس الاثنين، في منطقة خليقة شرق العطفين بجبهة ثأر صلة.

وتمكن القوات الحكومية من صد الهجوم الذي شنته المليشيا، بعد أن ألحقت بها 13 قتيلا بينهم أربعة قياديين، وأكثر من 30 جريحا.

وأكد المصدر أن قتلى المليشيا من القيادات هم: محمد الطويل (قائد الهجوم)، وحمود الرعوي (قيادي ميداني)، وأحمد علوس (قيادي ميداني)، وسليم كول (قيادي ميداني) وعبدالواحد السلامي، ومحمد ضلام، ويوسف الآنسي، ومحمد العيس، وأيمن الحاضري، وبسام الحجي، وعيبان الثوباني، وإبراهيم قمادي، وعبدالمجيد العيزري.

إلى ذلك لقي ثلاثة من قناصي المليشيا الانقلابية مصرعهم في قصف مدفعي استهدف مواقع المليشيا في جبهات ثأر صلة بمحور البقع اليوم الثلاثاء.

في غضون ذلك استهدفت مقاتلات التحالف العربي بسلسلة غارات تعزيزات عسكرية للمليشيا كانت مخزنة في منطقة ثار صلة والتباب الصخرية الاستراتيجي الواقعة شمال صعدة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر