قيادي ميداني في تعز يتوعد الانقلابيين بـ"ضربات موجعة" ويقول "هناك خطة قتالية محكمة"

[ احد افراد الجيش في أحدى المواقع العسكرية بتعز ]

قال قيادي ميداني في الجيش الوطني بمحافظة تعز "أن هناك خطة قتالية محكمة لقوات الجيش لأي طارئ قد يحدث، متوعدا المليشيا الانقلابية بضربات موجعة".
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن القيادي في الجيش في جبهة الشقب شهاب الصبري "ان قوات الجيش على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية العالية لمواجهة عناصر المليشيا الانقلابية التي تتوافد لليوم الثالث على التوالي إلى المنطقة".
 
إلى ذبك شهدت عديد جبهات ميدانية بريف ومدينة تعز، جنوبي غرب البلاد، اليوم الأحد، معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهه وميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية من جهة آخرى.
 
وقصفت مدفعية قوات الجيش بمنطقة الشقب، في مديرية صبر الموادم، مواقع وتجمعات متفرقة للمليشيا الانقلابية في "تبة الصالحين"، و"نقيل الحدة" وأسفر عن سقوط قتيل الحوثيين وإصابة ثلاثة آخرين.
 
ودارت معارك عنيفة في جبهة المفاليس، بمديرية حيفان، (جنوب شرق تعز) وتركزت في مواقع "الحلقوم"، و"الكميرات"، و"الخلبابه" و"جبلي ركيزة"، و"العسق"، المحاذية لمديرية طور الباحة، التابعة لمحافظه لحج.
 
وفي الجبهة الشرقية للمدينة، شنت قوات الجيش هجوما عنيفا على مواقع تمركز المليشيا الانقلابية بجوار مستشفى الحمد، وأسفر عن مقتل نحو ثمانية قتلى، وعددا من الجرحى، بحسب موقع الجيش.
 
وتدور معارك في عدد من جبهات القتال بمحافظة تعز منذ عامين ونصف، وخلفت الحرب مئات الضحايا المدنيين بالإضافة إلى تفاقم الوضع الإنساني في المدينة في ظل استمرار المواجهات. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر