قيادي في الجيش ينفي مزاعم قطع الميليشيات طريق امداد تعز الوحيد

[ طريق "هيجة العبد" الواصل بين خط تعز-عدن عبر طور الباحة. ]

 نفى قيادي عسكري في الجيش الوطني بتعز مزاعم سيطرة المليشيات الانقلابية على سوق الربوع وقطعه طريق تعز-عدن بمديرية المقاطرة جنوبي المحافظة.
 
يأتي ذلك ردا على ما تناقلته وسائل إعلامية محلية، في وقت سابق من مساء أمس الجمعة، تحدثت عن سيطرة المليشيات الانقلابية على سوق الربوع وقطع الطريق الرابط بين هيجة العبد وطور الباحة. وهو الطريق الوحيد الواصل بين تعز وعدن.
 
وقال قائد اللواء الرابع مشاه جبلي، العميد أبوبكر الجبولي إن "الحديث عن سيطرة المليشيات على سوق الربوع، حلم وامنية مستحيلة تؤمن مليشيات الانقلاب بحقيقتها، ودوما تسعى لتغطية عجزها عن كسر صمود الأبطال". حسب ما نقله المركز الإعلامي لمحور تعز.
 
وأضاف الجبولي: "نكرر تطمين الجميع بأن الطريق مفتوحة ويحميها أبطال الجيش الوطني ليل نهار، وفي حمايتها يسطرون ملاحم بطولية بصمت الزاهدين، بعيدا عن البهرجة او اصطناع البطولات".
 
وأوضح أن الاشتباكات المتقطعة تدور كالعادة بين أبطال الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في جبال الصوالحة والأكبوش وهيجة العبد والأحكوم، وكلها كانت تبادل لإطلاق النيران أجبرت مليشيات الانقلاب على التراجع والانسحاب.
 
وتأتي محاولة تقدم المليشيات الانقلابية في الريف الجنوبي للمحافظة بعد أيام من فشل محاولتها السيطرة على جبل هان و التقدم في مقبنة غربي المدينة.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر