السفير باحميد يثمن دور ماليزيا لما تقدمه من دعم ومساندة للشعب اليمني

[ خلال اللقاء بين السفير باحميد وجنرال جميل "سبأ" ]

استعرض الدكتور عادل محمد باحميد، سفير بلادنا لدى ماليزيا، تطورات الاوضاع في اليمن والجهود التي تبذلها الحكومة الشرعية في سبيل استعادة الدولة ودعم كل فرص السلام والتعاون مع مجهود الأمم المتحدة في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار وفقا والمرجعيات الثلاث من المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني اليمني والقرار الأممي ????

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم، في بالعاصمة الادارية الماليزية بوتراجايا بالوزير جنرال جميل خير باهاروم الوزير بمكتب رئيس الوزراء للشؤون الاسلامية. موضحا دور التحالف العربي في دعم الشرعية والشعب اليمني.

ووفقا لوكالة سبأ الرسمية، فقد جرى خلال اللقاء، استعراض أوجه التعاون المشتركة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها، ومناقشة عدد من المواضيع المتعلقة باجراءات عقود الزواج للمواطنين اليمنيين داخل ماليزيا، وآليات توثيقها بالتعاون بين الهيئة الماليزية الفيدرالية (جاوي) والسفارة اليمنية.

وأعرب باحميد عن عميق الامتنان والشكر الذي تكنه اليمن حكومة وشعبا لماليزيا على كل ما قدمته ولا تزال تقدمه من مساندة لليمن في هذا الوضع الصعب الذي تمر به مما يعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

من جانبه أكد الوزير باهاروم عن اعتزازه بالعلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين وعن تقديره للجهود التي تبذلها السفارة في خدمة رعاياها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر