رئيس الأركان يتفقد أفراد قوات الجيش الوطني في جبهة "نهم" شرق صنعاء 

[ رئيس الأركان العقيلي "سبأ" ]

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن طاهر العقيلي، اليوم الأربعاء، مقاتلي الجيش الوطني في جبهة نهم، شرق العاصمة صنعاء، حيث كان في استقباله أثناء زيارة الألوية قائد المحور العميد الركن عبدالوهاب المطري.

وهنأ رئيس الأركان أبطال المنطقة العسكرية السابعة بما حققوه من انتصارات خلال الـ 48 ساعة الماضية في قطاع ضبوعة وبني بارق وبقية المواقع التي تم تحريرها ودحر العدو منها وهو يجر أذيال الهزيمة والخيبة.

وأشاد بالانتصار الهام الذي حققه المقاتلون ونقل لهم تحيات الرئيس هادي.. مقدما الشكر لأبناء قبيلة نهم على تلاحمهم مع قوات الجيش، ورفضهم ايواء ومساندة عناصر الميليشيا الانقلابية الذين حاولوا التستر داخل منازل المدنيين بعد فرارهم أمام قوات الجيش الوطني. 

ووفقا لوكالة "سبأ الرسمية" فقد تفقد اللواء العقيلي معسكري اللواء السابع مشاة واللواء الاول مدفعية، مُرحبا بهم كقوة ضمن إطار المنطقة السابعة بعد شهور طويلة من التدريب، مشيراً الى أنهم سيكونون رافدا مهما لزملائهم من منتسبي الوحدات الأخرى لتحقيق الأهداف المرسومة. 

يشار ان الجيش الوطني في جبهة نهم قد حقق عدد من الانتصارات العسكرية الهامة في ذات المنطقة، والتي سقط خلالها العشرات من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، وفرار عدد أخر منهم، مخلفين وراءهم عدد من الأسلحة والعتاد بمختلف أنواعه، غنمها أبطال الجيش الوطني شرق العاصمة صنعاء.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر