شبوة: مليشيات الحوثي وصالح تشن حملة اعتقالات واسعة بمدينة بيحان

[ مسلحين حوثيين في نقطة تتبع المليشيا - أرشيف ]


شنت مليشيات الحوثي صالح، مساء أمس السبت، حملة اعتقالات واسعة طالت العديد من أبناء مدينة بيحان بمحافظة شبوة، بشكل عشوائي.
 

وقال أحد أبناء مدينة بيحان في اتصال مع "يمن شباب نت"، "إن مليشيات الحوثي شنت حملة اعتقالات طالت شباب من أبناء بيحان، حيث أُخذ بعضهم من الشوارع أثناء تسوقهم فيها أعتقل البعض من المساجد".

وأكد المصدر أن عدد المعتقلين مساء أمس بلغ إلى 19 معتقل من الشباب، حيث تم ايداع بعضهم بسجن بيحان، فيما نقل البعض إلى سجون محافظة ذمار، ليبلغ عدد المعتقلين المدنيين من ابناء مدينة بيحان أكثر من خمسين معتقل.

وأوضح المصدر، أن المليشيات الانقلابية أوكلت ما يسمى بالملف الأمني إلى متحوثين من أبناء بيحان لمعرفتهم بالارتباطات التي الأسرية والقبلية بين أفراد الجيش والمقاومة والمعتقلين.

وأشار المصدر إلى أن الحملة التي شنها الانقلابيون كان يرافقها جانب ترهيب وعرض نماذج من معتقلين سابقين تم تعذيبهم بصورة سيئة لتخويف الناس من التعاون مع المقاومة.

ونوه إلى أن المليشيات تمارس انتهاكات بشكل مستمر بحق أبناء مدينة بيحان من حصار ومداهمات واعتقالات وتعذيب للمعتقلين دون أن تحرك من المنظمات الحقوقية والدولية للتنديد بهذه الانتهاكات.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر