تعز: قوات الجيش تفشل هجوم ميلشيات الحوثي وصالح شرق "صبر الموادم"

[ افراد من المقاومة في مدينة تعز وسط اليمن ]

صدت قوات الجيش الوطني لهجوم لميلشيات الحوثي وصالح ودارت المعارك عنيفة وامتدت في مناطق شرقي صبر إلى منطقة الشقب التابعة لمديرية صبر الموادم بمدينة تعز وسط اليمن.
 
ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر "إن ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية حاولت التسلل مساء اليوم الاثنين إلى مواقع الجيش الوطني في منطقة الشقب لكن قوات الجيش أفشلت التسلل".
 
وأفادت المصادر "أن قوات الجيش وعشرات من أهالي المنطقة تصدوا للمليشيا وأجبروا عناصرها على الفرار والانسحاب" وأسفرت المعارك عن مقتل اثنين قتلى وعددا من الجرحى في صفوفها.
 
وتحاول الميلشيات استعادة مواقع عسكرية في عدد من القرى شرقي صبر كانت قوات الجيش الوطني سيطرت عليها السبت الماضي بعد معارك مع ميلشيات الحوثي وصالح.
 
في غضون شهدت جبهة الصلو جنوبي شرق تعز قصف مدفعي متبادل بين قوات الجيش والمليشيا وسط اشتباكات متقطعة في عدد من المواقع العسكرية.
 
إلى ذلك شنت مقاتلات  التحالف غارتين جويتين على مواقع المليشيا الانقلابية بمديرية موزع غربي محافظة تعز بالتزامن مع استمرار المعارك في أطراف منطقة الهاملي، واستهدفت آليات عسكرية بالقرب من الحرزين وموقعا غرب نوبة علايه شرقي موزع.
 
وأسفرت الغارات عن مقتل وإصابة العديد من العناصر الانقلابية بالإضافة إل تدمير طقما عسكريا، في الوقت التي تدور فيه مواجهات عنيفة مع ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر