تعز: المؤتمر المؤيد للشرعية يحتفي بذكرى الثورات اليمنية


نظم حزب المؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية في محافظة تعز اليوم احتفالا خطابيا وفنيا بذكرى ثورات 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر .
 
وفي المهرجان الحاشد الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوفد الحكومي المرافق له وعدد من القيادات العسكرية والامنية أشاد جباري بأعضاء المؤتمر الشعبي العام الذين انتهجوا مبادئ الحزب بوقوفهم في صف الشعب وحماية مكتسباته والدفاع عن الجمهورية  والشرعية الدستورية ولم ينحازوا للانقلاب المشؤوم.
 
ودعا جباري أعضاء المؤتمر وغيرهم ممن انحازوا إلى المتمردين والمليشيا إن يراجعوا  أنفسهم ومواقفهم فلا زال هناك متسع للالتحاق بمشروع الوطن الكبير الذي يخدم جميع أبناء الوطن من صعدة إلى المهرة بدلا من الاستمرار في مسلسل القتل والتدمير ونشر الخراب والدمار وكتابة صفحات سوداء لن يغفرها التاريخ ولن ينساها أبناء هذا الوطن.
 
كما أكد على ضرورة التفاف الجميع في تعز لإكمال مهمة التحرير واستعادة مؤسسات الدولة وندعو كل الذين قاتلوا وضحوا وسطروا بطولات يفخر بها التاريخ  إلى الوقوف بجدية وإخلاص لاستعادة عمل المؤسسات فلا زالت تعز تحتاج إلى هممكم ونضالاتكم حيث سيتم افتتاح البنك المركزي من أجل توحيد الإيرادات وترشيد الجوانب المالية .
 
من جهته القى رئيس المؤتمر الشعبي العام بتعز، عارف جامل، قال فيها "إن المؤتمر متمسك بشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام وسيكون حزب الوطن والشعب مهما حاول البعض اختزال توجهاته وقياداته الوطنية في شخص عفى عليه الزمن".
 
وأكد أن المؤتمر يؤكد على استكمال عملية تحرير تعز وترسيخ الأمن والاستقرار واستعادة وتفعيل مؤسسات الدولة وفتح البنك المركزي وصرف رواتب المدنيين والعسكريين ومعالجة قضايا الجرحى والاتفاق مع الأحزاب السياسية في مسيرة العمل الوطني .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر