إصلاح تعز يؤكد دعمه لجهود استكمال عملية التحرير وعودة المؤسسات

[ شعار حزب الإصلاح ]


أكد حزب التجمع اليمني للإصلاح بتعز على أهمية تكاتف جهود أبناء تعز لإنجاز التحرير والأمن وتحقيق استعادة الدولة وتفعيل مؤسساتها المدنية القائمة على قاعدة المواطنة وسيادة الدستور والقانون.
 
و ثمن الإصلاح في - بيان سياسي له - دور الوفد الحكومي الذي يزور تعز من أجل الدفع بعملية التحرير والأمن وتفعيل المؤسسات وترسيخ القانون في المرافق الحكومية وإعادة هذه المرافق لوظائفها الطبيعية وفي مقدمتها المدارس وكل مايؤدي الى تطبيع الحياة المدنية في المحافظة وتفعيل كامل للسلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة.
 
و أكد البيان أن الإصلاح حزب سياسي ومنذ اليوم الاول لإنطلاق المقاومة عمل مع بقية الاحزاب والقوى والشخصيات الوطنية كرافعة سياسية واجتماعية للمقاومة، وقام ولا يزال بدروه الوطني في الدعم و الاسناد والتحشيد المجتمعي بغية تجييش المجتمع لمقاومة الانقلاب واستعادة الدولة والشرعية ومؤسساتها المغتصبة.
 
كما جدد الإصلاح دعمه للجهود ونشاط التي تساهم في استكمال عملية التحرير وعودة المؤسسات، مُشيراً إلى أهمية استكمال دمج كافة التشكيلات العسكرية بمؤسسة الأمن والجيش القائم على قاعدة وطنية مع أهمية إخراج مؤسسة الجيش والأمن من نطاق التجاذبات السياسية باعتبارها نواة الدولة وصمام أمان المجتمع.
 
وعبر البيان عن أسفه لما يروجه البعض بحسن نية او البعض الآخر الذي يصطحب معه سوء نية بقصد التحريض ضد الإصلاح وضد تعز ومدنيتها وجيشها واعطاء صورة مشوهة عن تعز وقواها التي تعمل من أجل التحرير والأمن، وعودة الدولة المدنية بكل تفاصيلها الى المحافظة كنموذج للنظام المدني والجمهوري المنشود.
 
و أدان البيان الحملة الظالمة المستمرة التي تشن ضده وتتلون الى غايات سوداء تستهدف الشرعية والمقاومة والجيش الوطني والقوى الوطنية الفاعلة يحتفظ بحقه في مقاضاة هذه الحملات المريبة والتي تقوم بالتجريح والتحريض والاساءات الممنهجة.
 
مؤكداً أن دمج المقاومة بالجيش والأمن ينهي كل الولاءات والمسميات ؛ ومن الواجب استكمال هذه الصورة المشرقة التي تؤمن القاعدة الصلبة للدولة المدنية بدلاً من نسف كل تضحيات وانجازات تعز وتلطيخها بالمكايدات والخيالات الصغيرة.
 
ودعا البيان جميع شركاء العمل السياسي الى تنفيذ مشروع التحالف السياسي الموقع من كافة القوى وإيقاف الإعلام المنفلت عن العبث بمصلحة تعز والابتعاد عن اللعب بالورقة الأمنية وتحويلها الى ورقة للمزايدات وساحة لاختلاق الاكاذيب والتحريض وتعريض المحافظة الى اضرار محتملة واستجلاب مخاطر يدفع ثمنها أبناء تعز.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر