قتلى وجرحى من الانقلابيين في مواجهات بمحور البقع على الحدود السعودية

[ قتلى حوثيين في معارك بصعدة - ستمبر نت ]


سقط قتلى من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وجرح آخرون، في مواجهات اندلعت أمس الثلاثاء، بالقرب من سلسلة جبال عليب بمحور البقع شمال محافظة صعدة معقل الحوثيين.

وأظهرت صورة بثها موقع الجيش اليمني "سبتمبر نت"  ثلاثة قتلى من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح قتلوا في المعارك في جبهة البقع المحاذية للسعودية.

وأكد مسؤول عمليات لواء المحضار بالبقع العقيد أحمد العولقي،  أن أفراد اللواء تمكنوا من صد محاولة تسلل للمليشيا باتجاه مواقع الجيش الوطني بسلسلة جبال العليب.

وقال، "إن قوات لواء المحضار تمكنت من صد تلك المحاولة وقتل وجرح عدد من مسلحي المليشيا الانقلابية، ما أجبر من تبقى منهم على الفرار".

وأضاف "أفراد الجيش الوطني هاجموا خلال اليومين الماضيين تحصينات المليشيات في صلاطح والعطفين بالبقع وجبهة ثار صلة، وعلى طول الخط الدولي الرابط بين بلدة البقع ومركز مديرية كتاف أكبر مديريات محافظة صعدة من حيث الجغرافيا.

وتمكنت قوات الجيش الوطني أمس الإثنين من تحرير أربعة مواقع جديدة بمحور البقع شمال محافظة صعدة هي تبة عبد العزيز (العصيد) ومواقع الشطيبات، وتقع على مشارف كتاف، إضافة إلى موقع كان قد سيطر عليه الانقلابيون الأسبوع الماضي.

وكثفت قوات الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين من قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع المليشيا الإنقلابية وأماكن تمركزهم شمال وشرق صعدة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر