البيضاء: المليشيات تستحدث معسكر تدريبي في "قرن الأسد" بالعرش وسط حالة استياء المواطنين

 قالت مصادر محلية لـ"يمن شباب نت" إن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قامت باستحداث معسكر تدريبي قبل أيام في منطقة "قرن الأسد" بمديرية العرش في رداع محافظة البيضاء، وسط حالة استياء في أوساط المواطنين .
 
 
وقالت المصادر "أن المليشيات الإنقلابية بعد أن أقامت معسكر في منطقة "خلاو عامر" تقوم حاليا بتجهيز  موقع  آخر بالقرب من منطقة "صومان"  كانت تستخدمه ما كان يعرف بالجبهة الوطنية في السبعينيات والثمانينيات.
 
وأضافت المصادر نقلا عن شهود عيان من أبناء قرن الأسد "أن المليشيات نقلت عشرات المسلحين الحوثيين على سيارات قبل ثلاثة أيام إلى تلك المواقع، كما قامت بنقل فرش وبطانيات وبعض الأدوات التي نهبتها من مقر حزب الإصلاح بالمديرية قبل حوالي نصف شهر لتزويد الأفراد هناك".
 
وسادت حالة استياء واسعة في أوساط  أبناء منطقة "قرن الأسد" من هذه الخطوة الغير المسئولة التي أقدمت عليها المليشيات وسط مخاوف كبيرة  لدى الأهالي من استقطاب أطفالهم إلى تلك المعسكرات والتغرير بهم لا سيما في ظل توقف المدارس وحالة الفراغ لدى الأطفال.
 
وكانت قيادة الحوثيين وقوات صالح قد التزمت لأهالي مديرية العرش بعدم استحداث أو التمركز في إي منطقة من مناطق المديرية وأنها فقط تريد الخط الأسود في إشارة منها لتأمين المرور لها، لكنها سرعان من انقلبت على كل الاتفاقات وتنصلت من كل الالتزامات واستحدثت  عدد من المعسكرات والمواقع في المنطقة وسيطرة على المؤسسات الحكومية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر