بيان يدعو المعلمين للإضراب في مناطق سيطرة الحكومة ووزارة التربية تحذر

حذر مصدر في وزارة التربية والتعليم من دعوات مشبوهة للإضراب بهدف الإضرار بالعملية التعليمية وخدمة للانقلابيين.
 
ودعا المصدر في تصريح صحفي جميع التربويين "إلى الانتظام في العملية التعليمية مشيرا إلى أن أي معلم سيستجيب للدعوات المشبوهة سيحال الى التحقيق وسيتم استبداله بآخر".
 
ولفت إلى أنه تم التنسيق مع إدارة أمن عدن لمواجهة أي أعمال تخريبية تستهدف العملية التربوية في العاصمة عدن وجميع المحافظات المحررة، مبديا استعداد قيادة الوزارة للتعاون لمافيه مصلحة المعلم دون الاضرار بحق الطلاب وحرمانهم من التعليم.
 
وكانت نقابة المعلمين والتربويين في المحافظات الجنوبية البدء بالإضراب الشامل وفي بيان لها  أوضحت " أنها لجأت إلى إعلان الإضراب الشامل بعد أن نكثت وزراة التربية بوعودها بالاستجابة للمطالب الستة التي قدمتها النقابة للوزارة الشهر الماضي" وفقا لبيان أصدرته الوزارة أمس الجمعة
 
وأضاف البيان إن "النقابة العامة للمعلمين والتربويين بالمدن الجنوبية بعد استنفاد كل السبل والوسائل المتاحة مع وزارة التربية والتعليم في الحكومة الشرعية للحصول على مستحقات المعلمين والتربويين في الجنوب،قد اضطرت النقابة إلى إعلان الإضراب العام والشامل عن العمل".
 
ودعت النقابة "إلى الالتزام الكامل بالتواجد في المدارس والثانويات وتنفيذ الإضراب العام مع الحرص على رصد حالات الانتهاكات لبرنامج الإضراب ومنع حالة الفوضى".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر