الحكومة تحذر شركات النفط من التعامل مع الميليشيا الانقلابية

[ بن دغر خلال لقاءه اليوم مع عدد من القيادات العسكرية بشبوة "سبأ" ]

حذر رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، كافة الشركات المنتجة للنفط في المناطق المحررة من التعامل مع الانقلابيين في صنعاء، وإن من يخالف ذلك سيتحمل المسؤولية القانونية والمالية. 

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، بعدد من القيادات العسكرية بمحافظة شبوة، مشيدا بالأدوار البطولية التي يقدمها الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال، لإستعادة الدولة بكل عزة وإباء.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد أطلع رئيس الوزراء على طبيعة الأوضاع الأمنية والخدمية التي تعيشها محافظة شبوة، والتحضيرات التي تجري لإعادة تشغيل بعض الحقول النفطية والغازية في المحافظة، مؤكداً على الأهمية الاستراتيجية التي تمثلها محافظة شبوة في رفد الاقتصاد الوطني لما تتمتع به من موارد وثروات حيوية.

ووجه بن دغر بضرورة تفعيل ضخ النفط الخام عبر الأنبوب الواصل بين بلوك أربعة عياذ النشيمة، وذلك لما يمثله من أهمية من حيث الموقع والدور في رفد الاقتصاد العام للدولة.

وأشاد رئيس الوزراء بالتضحيات التي يقدمها أبناء شبوة في مواجهة المليشيات الانقلابية، قائلا: "مازال أبطالنا يقدمون دروساً في الصمود والتضحية من أجل الدفاع عن حياض الوطن، وستظل شبوة وأبنائها رمزاً للإباء والعزة والشموخ".

واكد ضرورة استكمال تحرير مديريتي بيحان وعسيلان وما تبقى من المناطق التي تحت سيطرة الانقلابين وترسيخ مبادى القيم والعدالة وتأسيس الدولة الاتحادية الذي يتطلع اليها شعبنا اليمني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر