المنطقة الخامسة تنظم عرضاً عسكرياً في ميدي احتفاء بذكرى ثورة 26سبتمبر

[ العرض العسكري لقوات الجيش في ميدي بمحافظة حجة ]

نظمت المنطقة العسكرية الخامسة عرضاً عسكرياً كبيراً اليوم الثلاثاء بمناسبة العيد الـ 55 لثورة سبتمبر المجيدة بحضور أركان المنطقة  العميد جوهر.
 
وقال العميد "ان التضحيات العظيمة التي قدمها الجيش من منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة ضد الانقلاب، والوجه المظلم للإمامة الجديدة، وضد أحلامها الموغلة في التخلف".
 
وأكد أركان المنطقة على أهمية الثبات على مبادئ، وأهداف ثوره سبتمبر، وتجسيدها عبر أرض الواقع عبر تحقيق أحلام اليمنيين في العيش المشترك وتحقيق الوئام والسلام بين أبناءه.
 
وشدد أركان المنطقة الخامسة "على ضرورة تحرير كل ما تبقى من أراضي الجمهورية اليمنية التي مازالت تحت سيطرة المليشيا الانقلابية".
 
من جانبه قال رئيس,شعبة التوجيه بالمنطقة الخامسة العميد محمد الخولاني "أن 26 سبتمبر يمثل يوم تخلص اليمن من الحكم الكهنوتي البغيض الذي لن يعود مهما حاول العودة بأقنعة ووسائل جديدة".
 
وأضاف "أن شعبنا العظيم قد لفظ الحكم الإمامي الكهنوتي، ولن يقبل بعودته مهما كانت التضحيات" وقال "أن أبناء وأحفاد ثورة سبتمبر  سوف يلقنون المليشيات دروسا قاسية، ولن يقبلوا بحكم الكهنوت من جديد".
 
وتأتي احتفالات المنطقة العسكرية الخامسة بالذكرى الـ 55 لثورة سبتمبر المجيدة وسط انتصارات ميدانية أحرزها أبطال المنطقة الخامسة، كان آخرها التقدم بوادي بن عبدالله في حرض، وقتل وجرح العشرات بميدي وأسر عنصرين، بالإضافة إلى مقتل العديد من القيادات الميدانية الحوثية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر