في تهنئته بمناسبة ذكرى ثورة 26سبتمبر..

نائب الرئيس يدعو من انخدعو بالحوثيين لتحالف وطني لاستعادة الدولة

[ نائب الرئيس الفريق على محسن الاحمر ]

دعا نائب الرئيس الفريق على محسن ما انخدعوا بالتحالف مع الانقلابيين إلى تحالف وطني واسع لكل القوى الوطنية والجمهورية لاستعادة الدولة والحفاظ على الجمهورية وهزيمة أصحاب المشاريع الصغيرة.
 
وأضاف خلال رسالة تهنئته الرئيس هادي بمناسبة الذكرى الـ 55 لثورة 26 سبتمبر" على الذين انخدعوا بالانقلاب أن يتراجعوا عن مواقفهم ويتبرأوا من خطيئة التحالف أو التأييد لهذا الانقلاب السلالي الهمجي، وأن يضعوا أيديهم بأيدي إخوانهم من القوى والتيارات السياسية والمجتمعية الرافضة للانقلاب.
 
وقال"أستطاع الشعب اليمني في 26سبتمبر أن يفجر أهم وأنبل الثورات في تاريخه الطويل ضد أسوأ نظام كهنوتي عنصري متخلف فرض عليه عزلة قاتلة وجهلاً مريعاً وإذلالاً متعمداً".
 
وأشار نائب الرئيس "إن الاحتفال الشعبي بهذه المناسبة كبيراً ومتميزاً أكثر من أي وقت مضى، فمنذ بداية شهر سبتمبر بدأ التذكير والتغني،وهو دليل ناصع على تمسك الشعب اليمني بثورته المباركة وجمهوريته".
 
وتابع "أن لا جمهورية مع الحديث عن الولاية وسيادة السلالة، التي يسعى الحوثي لترسيخها والحكم بموجبها بدلاً عن سيادة الشعب" مضيفا  "لقد سقطت شعارات الانقلابيين الزائفة وظهروا على حقيقتهم، وبات شعبنا اليمني العظيم يدرك يقيناً".
 
وأوضح نائب الرئيس "أن ما قام به  الحوثيين  هو انقلاب على الثورة اليمنية (سبتمبر واكتوبر) والجمهورية والوحدة والديمقراطية والتعددية السياسية والحزبية وكل منجزات شعبنا اليمني خلال أكثر من نصف قرن".
 
وقال "لقد كنا ولا زلنا دعاة سلام، ولكنه السلام المفضي الى استعادة الدولة والجمهورية والامن والاستقرار والبناء والتنمية، وذلك من خلال الانتقال إلى الدولة الإتحادية التي توافقت عليها مكونات المجتمع المدني في مؤتمر الحوار الوطني الشامل".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر