محافظ تعز ينفذ اعتصاما مفتوحا أمام البنك المركزي بعدن للمطالبة بصرف مرتبات الموظفين

[ صورة للمحافظ المعمري اثناء الاعتصام امام البنك المركزي بعدن ]

نفذ محافظ تعز، علي المعمري، اعتصاما مفتوحا، اليوم الاثنين، أمام البنك المركزي بالعاصمة المؤقتة عدن؛ للمطالبة بصرف مرتبات موظفي المحافظة، مؤكدا عدم مغادرته المكان حتى يتم صرف المرتبات، وإعتماد تعز كمحافظة محررة.

وأوضح المستشار الاعلامي لمحافظ تعز، عزوز السامعي، أن المحافظ لا يزال أمام بوابة البنك المركزي، منذ الصباح، نتيجة تأخير تسليم المرتبات، دون أن يشير الى الاسباب، منوها الى أن هذا التأخير أدى الى تأخر المحافظ للسفر الى تعز لحضور حفل ايقاد شعلة الــ 26 من سبتمبر.

وقال السامعي في صفحته على الفيسبوك "نحن أمام البنك المركزي، منذ السابعة صباحا حتى الآن، كان محافظ المحافظة الاستاذ علي المعمري على وشك السفر الى تعز لايقاد شعلة سبتمبر، تأخر تسليم مرتبات تعز لأسباب لا نعلمها ، ونحن الآن أمام البنك، الساعة الرابعة عصر ليومنا هذه الاثنين". وأضاف "لن يغادر المحافظ مكانه حتى تسليم المرتبات".
 
ووفقا لمصادر فإن المحافظ قرر الاعتصام امام البنك بعد محاولاته ومطالباته داخليا وخارجياً طيلة عامين بالتعامل مع تعز كمحافظة محررة، وانه مع كثرة الاكاذيب والاتهامات التي وجهت له، لم يجد خيار غير الاعتصام، للتوضيح للرأي العام كمية العراقيل التي واجهته منذ تولية منصب محافظ تعز.

 
ووجه المعمري رسالته لابناء تعز "بأنه نيابة عن احرارها والمخلصين والمدنيين والمعوزين والفلاحين والمدنيين والطلاب والمعلمين والمناضلين في جبهات العز والكرامة، انه قرر الاعتصام بصورة احادية، حتى تنفيذ المطالب، واعتماد تعز كمحافظة محررة.  داعياً الكل للنضال في الجبهة المتاحة امامه، حتى نيل الحقوق والحريات، والتحرير والاستقرار، وعدم الالتفاف للاصوات التي تحاول النيل من تعز وتاريخها النضالي، ودورها الريادي في كل اليمن". حد تعبيره.

وكان رئيس الحكومة قد أعلن أمس الأحد، اشرافه المباشر على تسليم شركة الكريمي المبالغ المخصصة كمرتبات لموظفي محافظة تعز، وتوريد مبلغ مليار ونصف المليار كمرتبات لموظفي المحافظة، داعيا الى صرف رواتب الموظفين فيها بانتظام، ومعاملتها كمحافظة محررة. بحسب وكالة سبأ الرسمية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر