قيادي بمقاومة مريس: المقاومة أصبحت أقوى ونحذر من الانخراط في القتال مع الميلشيا

[ القيادي بمقاومة مريس فضل النميري ]

قال القيادي بالمقاومة بمريس بمحافظة الضالع  فضل النميري "أن المقاومة أصبحت أكثر قوة وتماسكا من أي وقت مضى ، وعلى المتحوثين من أبناء دمت والرضمه والمناطق المجاورة الكف عن إيذاء جيرانهم في المديرية".

 

وأشار النميري في منشور  له على صفحته في فيسبوك " أن معركة المقاومة والشرعية ليست مع أبناء المناطق المجاورة وإنما مع الانقلابيين من ميلشيات الحوثي وصالح الذين يريدون ان يحكموا بقوة السلاح ".

 

 ولفت النميري " أن المسلحين الحوثيين القادمين من صعده وغيرها إلى المنطقة خلق صراعات بين أبنائها الذين تجمعهم روابط نسب وعلاقات تجاره وقرابة وعلى أبناء المناطق التنبه لها وعدم الانجرار وراء دعواتهم".

 

وذكر " أن مليشيات الحوثي عملت على الزج بأبناء المنطقة في هجوم على مريس في محاولة منها لخلق ثأر بين أبناء المنطقة لكنهم فشلوا وسيفشلون في أي مراهنات من هذا القبيل لان كل أبناء المنطقة يرفضون أفكارهم الدخيلة".

 

يذكر ان معارك عنيفة تندلع مابين الحين والآخر في جبهات القتال بمديرية مريس بين قوات الجيش الوطني والمقاومة من جهة وميلشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى ويتكبدون خسائر كبيرة ، حيث يحاولون التقدم نحو المديرية والسيطرة عليها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر