تعز: الجيش يحبط هجوم للانقلابيين في الكدحة ومقاتلات التحالف تشن أربع غارات

[ صورة إرشيفية لمواجهات بتعز ]

أحبطت قوات الجيش هجوم للانقلابيين اليوم الأحد على مواقع الجيش واندلعت معارك عنيفة فيما شنت غارات جوية وقصف مدفعي مكثف استهدف الانقلابيين غرب مدينة تعز وسط اليمن.

ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر ميدانية "أن مديرية المعافر شهدت معارك  عنيفة وتركزت في محيط جبل موقعة والضاحة الحمراء وتبة العود عقب محاولة تسلل لمجاميع من عناصر المليشيا الانقلابية على مواقع الجيش".

وأفادت المصادر "أن قوات الجيش أحبطت محاولة تسلل المليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع والفرار مخلفة ورائها عددا من القتلى والجرحى في صفوفها".

وفي غضون ذلك استهدفت مدفعية الجيش في جبهة الضباب غربي تعز القريبة من الكدحة تجمعات للمليشيات الانقلابية في منطقتي حذران والربيعي، وأسفر عن مقتل عدد من الميلشيات  وتدمير مدفع B10.

إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي أربع غارات جوية استهدفت تجمعات وآليات للمليشيا الانقلابية حيث استهدفت طقمين عسكريين وادي الصعيرة ومنطقة الكنب القريبة من البرح في مديرية مقبنه غرب تعز.

 فيما استهدفت غارة ثالثة تجمعات للمليشيا في منطقة المحطاب أسفرت عن سقوط عددا من القتلى والجرحى، وغارة أخرى دمرت طقما وأربع دراجات نارية تابعة للمليشيا أدت إلى تدميرها بالكامل.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر