البيضاء.. الحوثيون ينهبون أثاث ومحتويات مقر "الإصلاح" في مديرية العرش برداع

[ شعار حزب الإصلاح ]



أقدمت مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الإنقلابية، عصر اليوم الثلاثاء، على نهب مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمديرية العرش رداع بمحافظة البيضاء، وسط حالة إستنكار واسعة في أوساط المواطنين.


مصادر محلية أكدت، أن المليشيات الإنقلابية قامت بعملية السطو والسرقة للمقر في وضح النهار أمام أعين الناس؛ حيث نقلت جميع أثاث المقر من مفروشات وبطانيات وأدوات  وغيرها عبر دينات كبيرة.


وحملت قيادة التجمع اليمني للإصلاح بمحافظات البيضاء، في بلاغ صحفي، قيادات جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة حول ذلك؛ مشيرة إلى أن عملية النهب والسرقة لمقر الحزب بمديرية العرش المغلق منذ أكثر من عامين تمت بإشراف مباشر من القيادي الحوثي المدعو "أبوعماد" والقيادي الحوثي "ابو علي الريامي" والقيادي الحوثي "أبوثابت" و القيادي "أبو حسين العربجي"  وغيرهم في ظل تواطأ بعض القيادات الحوثية من أبناء المنطقة وعجز وعدم حيلة قيادات أخرى .



هذا وعبر مشايخ ووجهاء ومثقفي وأكاديمي قبائل مديرية العرش عن استنكارهم وادانتهم لهذه التصرفات التي وصفوها الهمجية الدنيئة التي يمارسها قيادات في جماعة الحوثي؛ داعين جميع العقلاء في جماعة الحوثي إلى مراجعة هذه المواقف ورفض هذا التصرفات الغير مسؤولة ووضع حد لهذه القيادات الطائشة  التي تصب النار على الزيت وتسعى إلى إثارة القلاقل وزعزعة الأمن في هذه المديرية التي تعتبر نموذجا في التعايش السلمي .

وكانت المليشيات الانقلابية قد اقتحمت مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمديرية العرش برداع قبل أكثر من شهر، رغم أنه مغلق منذ أكثر من عامين بعد أن تم تحريز جميع ما في المقر من أثاث وأدوات وغيرها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر