تعز: مقتل وإصابة 27 حوثيا في مواجهات مع الجيش غربي المدينة

[ دبابة للجيش الوطني بتعز ]

قُتل ما لايقل عن 12مسلحاً من عناصر المليشيات الانقلابية و أصيب 15 آخرين،في مواجهات مع قوات الجيش الوطني بمديرية مقبنة غربي محافظة تعز ،اليوم الثلاثاء.
 
وقالت مصادر في الجيش لـ"يمن شباب نت" إن معارك عنيفة دارات بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية في منطقة البركنة بعزلة العبدلة مديرية مقبنة.
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش تمكنت من صد هجوم عناصر المليشيات و أجبرتهم على التراجع والانسحاب، مشيرة إلى أن المواجهات أسفرت عن مقتل 12 عنصراً من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح و إصابة 15 آخرين؛ في المقابل قتل اثنين من أفراد الجيش و أصيب اثنين آخرين.
 
في السياق، دارات مواجهات متقطعة بين قوات الجيش والمليشيات الانقلابية محيط وادي الزنوج شمالي المدينة تمكنت خلالها وحدات الجيش من كسر محاولة هجوم للمليشيات وتكبيدها خسائر فادحة.
 
في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت تعزيزات ومواقع للمليشيات في منطقة يختل شمالي مدينة المخا.
 
وبحسب مصادر ميدانية أفادت لـ"يمن شباب نت" أن مقاتلات التحالف شنت سبع غارات استهدفت تعزيزات ومواقع للمليشيات الانقلابية ، أطراف منطقة يختل، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف عناصر المليشيات و تدمير ثلاثة أطقم عسكرية.
 
من جانب آخر تعرضت الأحياء الشرقية للمدينة إلى قصف مدفعي من قبل المليشيات الانقلابية المتمركزة بمنطقة الحوبان و تلتي السلال سوفتيل ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر