طيران التحالف يشن غارات على صنعاء مع تصاعد التوتر بين صالح والحوثي

[ صورة إرشيفية لقصف معسكرات بصنعاء ]

شن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء سلسلة غارات على مناطق وأهداف مختلفة يسيطر عليها الانقلابيون بالعاصمة صنعاء، بحسب إفادات سكان وشهود عيان.

وقال هؤلاء لـ" يمن شباب نت" إن طيران التحالف شن ست غارات على مناطق في جولة آية بشارع مأرب شمال العاصمة ومنطقة صرف في مديرية بني حشيش(شرق)وتبة خشم البكرة شمال شرق صنعاء.

وأضاف السكان والشهود أن ثلاث غارات أخرى استهدفت معسكر ريمة حميد بمديرية سنحان مسقط رأس صالح جنوب العاصمة، واستهدفت غارتين منطقة قاع القيضي ومثلهما تبة الشيخ صادق الأحمر شمال العاصمة.

وطال القصف – وفق ذات المصادر – منطقة الصباحة غرب صنعاء وجبل الصمع الذي يضم معسكرات موالية لصالح بمديرية أرحب(شمال).

من جانبها، ذكرت قناة المسيرة التابعة للحوثيين عبر خدمة(عاجل) بحسابها على تويتر أن سلسلة غارات استهدفت تبة الأمن السياسي ومنطقة خشم البكرة ومناطق أخرى شمال صنعاء.

ويأتي القصف بعد ساعات على بيان" اللجان الشعبية" التابعة للحوثيين والتي توعدت صالح على خلفية وصفه لها بالمليشيات واعتبرت ما قام به" تحاوزا للخط الأحمر" وأكدت أن عليه" دفع الثمن"، قبل أن يتراجع الحوثيون عن موقفهم التصعيدي ببيان آخر لما يسمى" اللجنة الثورية" دعا للتهدئة والحفاظ على وحدة الصف بين الانقلابيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر