حلف أبناء يافع يطالب بمحاكمة قتلة مدير أمن رصد ويلوح بالتصعيد

[ صورة للبيان ]

طالب حلف أبناء يافع إدارة أمن عدن بإحالة المسؤولين عن اغتيال مدير أمن رصد إلى القضاء، واصفا إياها بالجريمة البشعة النكراء إلى القضاء.
وقال الحلف في بيان، اليوم، حصل "يمن شباب نت" على نسخة منه، "تابعنا بأسف الجريمة التي تمت صباح اليوم  من قبل قوات تتبع أمن عدن وما نتج عنها من اغتيال القائد الشاب حسين قماطه مدير أمن رصد، وإصابة الشيخ عبدالرزاق  الجردمي قائد الحزام الأمني في رصد، والجندي عبدالإله قماطة، في فندق العمدة بعدن، بعد مداهمتهم وهم آمنين"،

 وقال البيان "إنها طريقة لا تدل على سلوك أمني خصوصا أن القائدين يعملان ضمن وزارة الداخلية وقوات الحزام الأمني، ومهما كانت التهمة الموجهة فهناك طرق و أساليب لإحضارهم وليس المداهمة والقتل خصوصا أننا نعيش في مرحلة أمنية صعبة وكثير من الجماعات المتطرفة والبلاطجة تستخدم الزي العسكري لتنفيذ عملياتها".

ودعا البيان قيادة أمن عدن إلى سرعة إحالة كل المسؤولين عن هذه الجريمة البشعة النكراء إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

وأكد حلف أبناء يافع حرصهم على النظام والقانون وإقامة العدل، مؤكدين أنهم لن يقبلوا بغير النظام والقانون أبدا. وقال البيان "لن نكون إلا حيثما ينبغي لنا، ولن نقبل أن تذهب دماء أبنائنا دون محاسبة من يقوم بتلك الجرائم".

وأعلن الحلف تشكيل لجنة مختصة لمتابعة هذه القضية لدى كل الجهات مبديا استعداده للتصعيد في حال أي خلل بسير الإجراءات المتعلقة بالجريمة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر