مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حوادث متفرقة بإب وسط اليمن

[ مدينة إب ]

قتل وأصيب ثمانية مواطنين في محافظة إب، وسط اليمن، في حوادث أمنية متفرقة شهدتها المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين، أمس السبت.

وبحسب مصادر" يمن شباب نت" فقد قتل (علي نعمان الحاشدي)،وأصيب كلاً من (حميد ناجي وازع، أبو علي العماد) وجميعم مسلحون حوثييون، إضافة إلى إصابة أحد المارة، في مواجهات مسلحة شهدتها منطقة أكمة الصعفاني المطلة على خط الثلاثين غرب إب، في نزاعات مسلحة على أراضي.

وفي مركز المحافظة قتل صاحب مطعم  "درهم" بعد شجار بينه وبين بائع دجاج .

ووفقاً لمصادرنا فقد قتل المواطن (عبد الكريم درهم القادري) بعد خلاف نشب بينه وبين بائع دجاج،حول نوعية الدجاج، الذي باعه للمطعم حيث اتهم صاحب المطعم البائع بمخالفة الاتفاق بينهما بشأن نوعية الدجاج، وتطور الخلاف حد استخدام بائع الدجاج السلاح وقتل مالك المطعم بعد إطلاق نار كثيف عليه أرداه قتيلاً على الفور فيما لاذ الجاني بالفرار.

وفي مديرية السبرة، شرق إب، قالت مصادر محلية بأن مجندين حوثيين في معسكر الحمزة أعدموا الشاب(وضاح محمد الزبيدي) بطريقة بشعة، دون ذكر أسباب.
المصادر قالت بأن أسرة القتيل ومسلحين توافدوا بالقرب من معسكر الحمزة للمطالبة بالجناة، وأن محافظ الانقلابيين "عبدالواحد صالح" شكل لجنة لاحتواء الموقف المشتعل هناك.


وفي مديرية المخادر، عثر الأهالي مساء أمس السبت، على جثة شاب عشريني مجهول الهوية قتيلا  في منطقة سمارة شمال مدينة إب وعليها آثار عملية ذبح لمنطقة العنق وأثار ضرب مبرح وطلقات نارية عدة ونقلت جثته لثلاجة مستشفى الأمومة والطفولة بمدينة إب، بعد أيام من العثور على جثة مماثلة في ذات المنطقة.

وتأتي مثل هذه الحوادث في ظل تزايد معدل الجريمة المنظمة في المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلاب وتورط قيادات أمنية وأخرى مليشاوية في إثارة الفوضى الممنهجة داخل المحافظة .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر