شبوة: مقتل وإصابة 19 إنقلابيا خلال ساعات الفجر الأول في جبهتي "بيحان" و"عسيلان"

[ طقم للجيش اليمني في عسيلان بشبوة (أرشيف) ]

  
قُتل ثمانية وأصيب 11 مسلحا من الميليشيات الانقلابية، في مواجهات دارت فجر اليوم مع الجيش والمقاومة الشعبية بوادي بيحان-شمال محافظة شبوة، شرق اليمن.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"يمن شباب نت"، أن اشتباكات عنيفة شهدتها كل محاور جبهة "بيحان"، أثناء قيام المليشيات الانقلابية بمحاولة التسلل إلى عدد من مواقع الجيش والمقاومة في ساعات الفجر الاولى من يومنا هذا الأحد.
 
وأضاف: حاول الانقلابيون التسلل إلى موقعي "طوال السادة" و"بير دعمك"، مما سبب في اندلاع اشتباكات عنيفة استمرت لخمس ساعات، تمكن فيها رجال المقاومة الشعبية مع الجيش الوطني من إفشال محاولة التسلل وتكبيد المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
 
كما أشار المصدر إلى أن المليشيات هاجمت مواقع الجيش والمقاومة في منطقة الصفراء-الجبهة الشرقية بمديرية "عسيلان"، ما أداء إلى ارتقاء ثلاثة شهداء من أبطال اللواء 21 ميكا، واصابة تسعة اخرين من أفراد الجيش والمقاومة، وتم صد الهجوم بنجاح.
 
واكد المصدر أن حصيلة الضحايا من الميليشيات في مختلف الجبهات، بلغت ثمانية قتلى و 11 جريحا.

ونوه المصدر، ضمن إتصاله مع "يمن شباب نت"، إلى أن حيل الانقلابيين في إحداث اختراق لمواقع الجيش والمقاومة، ومحاولاتهم المتكررة لإحراز أي تقدم على الأرض، باتت مكشوفة، وتبوء بالفشل امام يقظة واستعداد أبطال الجيش والمقاومة الشعبية.

 وتشهد جبهات بيحان وعسيلان-شمال محافظة شبوة، اشتباكات مستمرة ، منذ عام ونصف تقريبا، ين أفراد الجيش الوطني مدعوما بالمقاومة الشعبية، ومليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر