تعز: مقتل 20 من ميليشيات الحوثي في معارك مع قوات الجيش

قتل 20 من مسلحين مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية وأصيب آخرون اليوم الخميس، في معارك  مع قوات الجيش بمحافظة تعز وسط اليمن.
 
وقالت مصادر عسكرية في محور تعز العسكري لمراسل "يمن شباب نت" أن اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الجيش وعناصر المليشيات محيط جبل جرداد بجبهة بني عمر و جبهة الكدحة غربي تعز المفاليس تمكنت خلالها وحدات الجيش من كسر الهجوم ومحاولات التقدم ".
 
كما شهدت جبهتي التشريفات والقصر الجمهوري (شرق المدينة) معارك عنيفة استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة إثر هجوم شنته عناصر المليشيات الانقلابية، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف الأحياء الشرقية من قبل المليشيات المتمركزة في تلال السلال و سوفتيل، بحسب المصادر العسكرية.
 
وذكرت المصادر "أن المعارك أسفرت عن مقتل 20 من عناصر المليشيات الانقلابية و أصيب آخرون بالإضافة إلى إعطاب سيارتين تعزيزات إثر استهدافهم بمدفعية الجيش..في المقابل قتل ستة جنود و أصيب عشرة آخرون من قوات الجيش".
 
وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ قرابة عامين اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش من جهة، والمليشيات الانقلابية من جهة أخرى، في ظل تفاقم للوضع الإنساني في المدينة جراء الحصار والمواجهات التي تدور في أحياء سكنية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر