الحكومة تجدد تأكيدها العمل على إنهاء الانقلاب وإستعادة الدولة

[ اجتماع مجلس الوزراء بعدن (سبأ) ]

جددت الحكومة الشرعية تأكيدها المضي في العمل على استكمال إنهاء الانقلاب، واستعادة الدولة من أيدي المليشيا الانقلابية، متعهدة بعدم خذلان الشعب أو ترك أحلامهم فريسة لنزوات ادوات ايران التخريبية، وفقا لما نقلت وكالة سبأ الرسمية.
 
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة  لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والجهود المتواصلة لاستكمال إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة، والمعالجات الحكومية للقضايا المتعلقة بالجوانب الأمنية والخدمية.
 
وأكدت الحكومة "على ضرورة إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة، من قبضة المليشيا الانقلابية التي أصبح قرارها مرهونا بيد داعميها في طهران " مشيرة " أن الميلشيات مصرة على رفض الحل السياسي وتنفيذ المرجعيات المتوافق عليها محليا ودوليا".
 
ودعت الحكومة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى الضغط الجاد على المليشيا الانقلابية لإرسال جميع الإيرادات التي تستحوذ عليها إلى البنك المركزي في عدن حتى تفي الحكومة بكل التزاماتها تجاه كافة أبناء الشعب اليمني.
 
 
وخلال الاجتماع وشكل مجلس الوزراء  لجنة برئاسة وزير التخطيط ووزيرة الشئون الاجتماعية نائبا وعضوية وزارات المالية والخارجية والشئون القانونية والثقافة، لتقييم مستوى تنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن نقل كل المكاتب الرئيسية للمؤسسات الحكومية والصناديق المانحة والمنظمات العاملة في اليمن الى العاصمة المؤقتة عدن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر