مقتل 31 من مسلحي المليشيا في غارات للتحالف شمال غربي اليمن

[ مقاتلة سعودية ]



قتل 31 من مسلحي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، وجرح 45 آخرين، في غارات للتحالف العربي، الذي تقوده السعودية، على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.

وقال بيان للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، نشره اليوم السبت على صفحتها الرسمية على الفيس بوك،  " إن واحد وثلاثون عنصراً من المليشيات الإنقلابية، لقوا  مصرعهم وجرح أكثر من خمسة وأربعين آخرين خلال الـ72 الساعة الماضية، إثر قصف مكثف لمقاتلات التحالف العربي على عدد من مواقع المليشيات بمديريتي حرض وميدي".

ونقل عن مصادر عسكرية، أن مقاتلات التحالف العربي، نفذت أكثر من عشرين غارة جوية متفرقة استهدفت خلالها مواقع وتحصينات مسلحي الحوثي وصالح.

 واستهدفت الغارات، مخازن أسلحة ومدافع ثقيلة وآليات، بالإضافة إلى تدمير عربة (بي أم بي) وأطقم تقل عتادا، وأخرى على متنها العشرات من مسلحي المليشيا، كانت في طريقها لتعزيز وإسناد مليشيات الإنقلاب في جبهتي حرض وميدي.

وفي سياق متصل،  أكدت مصادر طبية للمركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، وصول عشرات الجثث إلى مشافي كل من عبس ومدينة حجة، تزامنا مع استقبالها لعشرات المصابين من مسلحي المليشيا في جبهتي حرض وميدي.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر