بن دغر: هناك من يقاتل حتى لا تكون مدينة عدن عاصمة لليمنيين

[ بن دغر اثناء لقاءه المكتب التنفيذي (سبأ) ]

 
 
قال رئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر "أن هناك من يقاتل حتى لا تكون عدن عاصمة ولا يريد لها أن تكون، ولكن بعزيمة أبناء اليمن الذين رفضوا الذل والعبودية والعودة إلى الحكم الأمامي، سنمضي في تحقيق الدولة الاتحادية التي اتفق عليها كل اليمنيين".
 
وأضاف خلال ترأسه اليوم في العاصمة الموقنة عدن، اجتماعاً للمكتب التنفيذي لمحافظة عدن "إن عدن منارة اليمن ومدينة النور والتنوير و من أهم وأبرز المدن الاقتصادية وهي اليوم أصبحت عاصمة مؤقتة لليمن وهي فرصة تاريخية لتعويض حرمان طيلة الأعوام الماضية".
 
وأشار بن دغر " آن الأوان لعدن أن تنفض اليوم غبار الحرمان وآن نبدأ بتنمية حقيقية في جميع المجالات وعلى كافة المستويات الاقتصادية والعمرانية وأن نحفظ لها أمنها واستقراها وهذا لن يتحقق الا بموجب توحيد القرار السياسي والعسكري والذي لا بد أن يكون بيد الشرعية".
 
وتابع "سنوصل المساعدات إلى كل أهلنا في اليمن وسنبذل قصارى الجهود للتخفيف من معاناتهم التي تسببت بها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية".
 
 
وقال بن دغر "لن نسمح أن تنتصر إيران على العرب في وطننا، كما لن نسمح أن تنتصر مليشيات الحوثي وصالح على قيمنا ومشروعنا الوطني وسنثبت حتى الوصول إلى النصر".
 
ولفت قائلاً "أن أبناء المحافظات الجنوبية هم من دعا إلى الوحدة وكانوا أكثر حفاظاً على الهوية الوطنية، وسنعمل  مع السلطة المحلية بقيادة المحافظ  المفلحي على النهوض بعدن خدمياً وقد فعلنا بعض ذلك".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر