شبوة: مقتل عدد من عناصر الميليشيا في هجوم للجيش بمديرية ببيحان

[ طقم للجيش اليمني في عسيلان بشبوة ]


لقي عدد من الميليشيات الانقلابية مصرعهم بينهم اثنان من القادة في هجمات شنها الجيش اليمني في جبهة بيحان غربي محافظة شبوة.


ونقل موقع ( 26 سبتمبر) التابع للقوات المسلحة عن مصادر ميدانية قولها ، أن وحدة الصواريخ في ‏اللواء 26 مدرع قصفت بالصواريخ ‏والمدفعية مواقع وتحركات العناصر الانقلابية في ‏أطراف ريف طوال السادة ومنطقة وادي الدقيق من ‏المحورين الشمالي الغربي لمدينة بيحان ، مبينة أن الهجمات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى ‏والجرحى في صفوف الانقلابيين بينهم قائدان ميدانيان ‏وتدمير عدد من عتادهم العسكري.


وأشارت إلى أن قوات الجيش مسنودة من المقاومة ‏الشعبية استهدفت خطوط إمداد الميليشيا ‏الانقلابية في محيط وادي الدقيق ومنطقة البركة.

 
تجدر الاشارة الى أن طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، كان قد قصف في وقت سابق اليوم،  مبنى الأحوال المدنية في منطقة العليا بمديرية بيحان، أثناء اجتماع لقيادات حوثية ظهر اليوم الأحد".


وبحسب مصدر محلي لـ"يمن شباب نت"،  "أن المليشيات الانقلابية قامت بعمل وقفة احتجاجية بحضور قناة المسيرة وعقب انتهاء الوقفة توجهت قيادة المليشيات إلى مبنى الأحوال المدينة، برفقة طاقم قناة المسيرة، حيث قصف مقاتلات التحالف المبنى".


وأكد المصدر، أن مشرف الحوثيين في بيحان المكنى (أبو نايف) وعدد من قيادات المليشيات حضرت الوقفة الاحتجاجية ثم اتجهت إلى مبنى الأحوال المدنية التي حولته المليشيات إلى مركز تحكم وسيطرة، لافتا إلى أن المليشيات قامت بقطع الاتصالات الأرضية والمحمولة وإيقاف الحركة المرورية في المدينة عقب الغارة". ولم يعرف بعد ما إذا أسفرت الغارات عن قتلى أو جرحى في صفوف القيادات الحوثية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر