تعز: انتشار أمني كثيف للشرطة العسكرية بعد مقتل اثنين من أفرادها

[ انتشار أمني للشرطة العسكرية في تعز ]

أفاد مسؤول أمني بتعز إن مسلحين مجهولين قتلا جنديين اثنين من أفراد الشرطة العسكرية بالرصاص مساء اليوم الاثنين، بشارع جمال وسط المدينة.

وبحسب المسؤول الأمني لــ" يمن شباب نت" أن المهاجمين كانا على متن دراجة نارية واطلقا النار على الجندي عماد جمال الشميري ،نجل قائد الشرطة العسكرية بتعز، و مرافقه سرحان الشميري، وأردياهم قتلى على الفور ثم لاذا بالفرار.

من جانبها كثفت الشرطة من انتشارها الأمني وسط شوارع المدينة مؤكدةً على استكمال مشوراها النضالي والبطولي في حفظ الأمن وسط مدينة تعز، والتصدي بحزم لكل العصابات الخارجة عن النظام والقانون .

كما شددت قيادة الشرطة العسكرية في بيان لها - حصل مراسل "يمن شباب نت" على نسخة منه -  على ملاحقة ومتابعة الأيادي التي تسعى إلى خلق حالة من الفوضى وإقلاق السكينة العامة، وذلك من خلال القيام بأعمال اغتيالات تطال أفراد الجيش الوطني.

ودعا البيان السلطة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية  ،عبدربه منصور هادي، وكذا التحالف العربي، إلى تقديم الدعم اللازم لجهاز الأمن بالمحافظة من أجل دعم الاستقرار فيها، والقضاء على الظواهر الخارجة عن القانون.

يُشار إلى أن الشرطة العسكرية كانت قد دشنت انتشارها مطلع مايو الماضي في المدخل الغربي لمدينة تعز ضمن خطة أمنية تهدف لحماية مداخل ومخارج وشوارع المدينة بالإضافة إلى حماية المرافق والمنشآت الحكومية.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر