مصادر لـ"يمن شباب نت": إصابة قياديان حوثيان والجيش يصد محاولات هجوم للمليشيا جنوب تعز

[ صورة خاصة لــ" يمن شباب نت" لإحدى مدرعات الجيش الوطني بتعز ]

أصيب قياديان حوثيان، اليوم الثلاثاء، خلال المواجهات التي اندلعت بين قوات الجيش الوطني من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية من جهة أخرى، شرق وغرب مدينة تعز، وسط البلاد.
 
 
وأفادت مصادر عسكرية لـ "يمن شباب نت"، أن مدفعية الجيش دكت مواقع المليشيا في تبة السلال، ما أسفر عن إصابة قياديان حوثيان بجروح بليغة. 
 
 
و أشارت المصادر، الى أن القياديان يدعيان أبو طالب، والأخر أبو همام، وقد أُصيبا بجروح عميقة أدت إلى بتر أقدامهم، وشضايا متفرقة في أجسامهم.
 
 
 وأوضحت المصادر، أن معارك عنيفة تجددت بين الطرفين، في ساعات اليوم الأولى، محيط القصر الجمهوري، شرق المدينة، تمكن خلالها وحدات الجيش من إحباط الهجوم الذي شنته المليشيا، مصحوبة بقصف مدفعي عنيف.
 
 
وفي الجبهة الجنوبية، صدت قوات الجيش محاولات هجوم عنيف للمليشيا الانقلابية على مواقعها في تبة الخزان، بمنطقة المفاليس بالأحكوم.
 
 
وبالتزامن كثفت المليشيا الانقلابية قصفها المدفعي على الأحياء السكنية وسط المدينة، ما أسفر عن إصابة أربعة مدنيين.
 
 
وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين، اشتباكات عنيفة  في جبهات متفرقة بين قوات الجيش الوطني المسنودة من التحالف العربي من جهة، ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي للمليشيات ضد أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر