تعز: مقتل 17 حوثياً في معارك مع الجيش وغارات لمقاتلات التحالف

[ صورة لقصف ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على أحياء تعز (أرشيف: يمن شباب نت-خاص) ]

قُتل نحو  17 من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح و أصيب آخرون،اليوم الثلاثاء،في مواجهات مع قوات الجيش الوطني وغارات لمقاتلات التحالف بمحافظة تعز وسط اليمن.

 

وقال مصدر عسكري في محور تعز لـ"يمن شباب نت " إن حصيلة المعارك العنيفة  التي اندلعت في جبهات متفرقة، أسفرت عن مقتل 17 من المليشيات فيما أُصيب عدد آخرون ،في المقابل قتل خمسة من رجال الجيش الوطني والمقاومة فيما أصيب 12 آخرين.

 

وأفادت المصادر "أن مواجهات عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية محيط مستشفى الحمد وورشة طربوش شرقي المدينة".

 

من جهته ذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز - في بيان مقتضب بصفحته على فيسبوك - أن مواجهات عنيفة دارت في ساعات الصباح الأولى في محيط مدرسة محمد علي عثمان ومعسكر التشريفات والقصر الجمهوري أثر هجوم لأبطال الجيش الوطني شرق المدينة.

 

في غضون ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي غارة جوية استهدفت مواقع للمليشيات الانقلابية في تبة الجعشة،شرقي المدينة، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيات بالإضافة إلى تدمير رشاش 12.7.

 

من جانب آخر قصفت المليشيات الانقلابية بالأسلحة الثقيلة الأحياء السكنية في المدينة مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين و إصابة اثنين آخرين بحسب مصادر طبية.

 

وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين، اشتباكات عنيفة  في جبهات متفرقة بين قوات الجيش الوطني المسنودة من التحالف العربي من جهة، ومليشيات الحوثي والمخلوع من جهة أخرى، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي للمليشيات ضد أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر