الرئيس هادي يجدد تأكيده الحرص على السلام ودعم جهود المبعوث الأممي لحل الأزمة في اليمن

[ الرئيس هادي ]

جدد الرئيس عبد ربه منصور هادي، حرصه الدائم على السلام لمصلحة الشعب اليمني، الذي عانى ويعاني الكثير، جراء تداعيات الحرب الانقلابية الظالمة التي فرضها الانقلابيين على وطننا وشعبنا؛ تنفيذا لرغبات انتقاميه واجندة دخيله على مجتمعنا.
 
 
جاء ذلك خلال لقاءه الرئيس عبدربه منصور هادي، مساء اليوم، مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ.
 
 
وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي،مناقشة جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بعملية السلام وآفاقها المتاحة والمرتكزة على المرجعيات المحددة المتمثلة في المبادرة الخليجية الياتها التنفيذية المزمنة، ومخرجات الحوار الوطني، والقرارات الأممية ذات الصلة، وفِي مقدمتها القرار 2216. 
 
 
وبحسب وكالة (سبأ) الرسمية فقد أشاد الرئيس هادي بالمساعي الحميدة التي يبذلها المبعوث الاممي، رغم التسويف والمماطلة، وعدم الإيفاء بالوعود والالتزامات التي هي سمة الانقلابيين على الدوام.
 
 
واستنكر رئيس الجمهورية، محاولة الاستهداف الآثمة التي تعرض لها المبعوث الاممي وفريقه، خلال زيارته الاخيرة لصنعاء والتي تؤكد سعى ونهج الانقلابيين التدميري.
 
 
وجدد الرئيس دعم بلادنا لجهود المبعوث الاممي وخيارات ومسارات السلام التي تبذلها الامم المتحدة ومساعيها الحميدة.
 
 
وكان المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ قد وضع الرئيس هادي امام استخلاص جهوده وتحركاته الأخيرة الرامية لتحقيق السلام المنشود.
 
 
وأشاد بجهود الرئيس المخلصة نحو السلام الحقيقي والصادق الذي يحقن الدماء ويخفف المعاناة على الشعب اليمني والذي التمسه من فخامة الرئيس على الدوام.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر