مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت": مقتل 15 حوثياً بينهم قيادي ميداني في مواجهات مع الجيش بتعز

[ آليات تابعة لقوات الجيش الوطني في مدينة تعز (يمن شباب نت) ]

قتل نحو 15 من مسلحي المليشيات الانقلابية، اليوم الأربعاء، مقابل مقتل ثلاثة وإصابة 10 آخرون من قوات الجيش والمقاومة، في مواجهات بين الطرفين، بمحافظة تعز،  وسط البلاد.
 
وبحسب مصدر عسكري لــ"يمن شباب نت"، فإن اشتباكات عنيفة دارات محيط التشريفات، ومدرسة محمد علي عثمان، تمكن خلالها الجيش من السيطرة على أحد مباني المدرسة، وخمسة مباني أخرى، أطراف معسكر التشريفات، شرقي المدينة.
 
و أوضح المصدر، أن المعارك مستمرة في مباني مدرسة محمد علي عثمان، لاستكمال تطهيرها، ودحر المليشيات الانقلابية.
 
 في السياق، صد رجال الجيش محاولة هجوم شنه عناصر المليشيات على محيط جبل هان، غربي المدينة، وأجبروهم على التراجع والانسحاب.
 
و أكدت المصادر ذاتها، أن المعارك وغارات التحالف أسفرت عن مقتل 15 من مسلحي المليشيات بينهم القيادي الحوثي المكنى بـ"أبو نصر" فيما قتل ثلاثة و إصابة 10 آخرون من قوات الجيش. 
 
في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية استهدفت مواقع، وتمركز المليشيات في تبة الجعشه، ومنطقة الجند شرق المدينة.
 
من جانب آخر، قصفت المليشيات الانقلابية بالأسلحة الثقيلة الاحياء السكنية مما أسفر عن مقتل مدني و إصابة سته آخرين.
 
وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين، اشتباكات عنيفة  في جبهات متفرقة بين قوات الجيش الوطني المسنودة من التحالف العربي من جهة، ومليشيات الحوثي والمخلوع من جهة أخرى، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي للمليشيات ضد أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر