مصدر عسكري لـ"يمن شباب نت": مقتل 20 حوثياً بمواجهات مع الجيش بتعز

[ آليات تابعة لقوات الجيش الوطني في مدينة تعز (يمن شباب نت) ]

قتل نحو عشرين من مسلحي المليشيات الانقلابية، اليوم الإثنين، في مواجهات مع الجيش والمقاومةالشعبية، بمحافظة تعز وسط البلاد.
 
 
وبحسب مصدر عسكري لــ"يمن شباب نت"، فإن قوات الجيش شنت هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيات في جبهة كلابه شمال شرقي المدينة.
 
وأوضح المصدر أن قوات الجيش تمكنت من تحرير مستشفى الحمد و العديد من المباني المجاورة له.
 
في السياق، صد رجال الجيش محاولة هجوم شنه عناصر المليشيات على محيط معسكر المطار القديم ومدرات وجبل ألهان بالتزامن مع الهجوم على جبهة الضباب غربي المدينة وأجبروهم على التراجع والانسحاب.
 
في غضون ذلك،  شنت مقاتلات التحالف العربي ثلاث غارات جوية استهدفت مواقع و تمركز المليشيات في تبة السلال شرق المدينة مما أسفر عن إعطاب دبابة و ومدفع 23 م.ط.
 
من جانب آخر، قصفت المليشيات الانقلابية بالأسلحة الثقيلة الاحياء السكنية مما أسفر عن مقتل مدنيين اثنين و إصابة خمسة آخرين.
 
وكانت المصادر قد أشارت إلى استشهاد سته من افراد الجيش وإصابة 20 آخرون.
 
وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين، اشتباكات عنيفة  في جبهات متفرقة بين قوات الجيش الوطني المسنودة من التحالف العربي من جهة، ومليشيات الحوثي والمخلوع من جهة أخرى، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي للمليشيات ضد أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر