السفير "باحميد" في ضيافة النادي اليمني في مأدُوبة إفطار بالجامعة الإسلامية بماليزيا

شارك الدكتور عادل باحميد، سفير اليمن لدى ماليزيا، في مؤدبة عشاء أقامها النادي اليمني - ممثل اتحاد الطلاب في الجامعة الإسلامية بماليزيا - ضمن برنامج الإفطار الجماعي اليومي، الذي يقيمه النادي خلال شهر رمضان المبارك لطلاب الجامعة.
 
 
وكان في استقبال السفير لدى وصوله الى الجامعة رئيس النادي اليمني المهندس كمال الحبابي وعدد من طلاب الجامعة.
 
 
وأكد السفير باحميد خلال كلمته التوجيهيه التي ألقاها خلال فعالية الإفطار، على أهمية مثل هذه الأنشطة، التي تعمل على تعزيز روابط التواصل بين الطلاب، ودورها في تخفيف معاناتهم وخصوصا في شهر رمضان المبارك.
 
 
ودعا الطلاب إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد، وتحسين مستواهم الدراسي، والعمل على تطوير قدراتهم ومهاراتهم، للمساهمة في خدمة البلد، خصوصاً في ظل المِحنة التي يمر بها اليوم.
 
 
وأشار السفير، الى دور الشباب في صناعة حضارة البلدان وضرورة تسلح الشباب بالقيم الحضارية وبناء الإنسان التي هي الأساس في صناعة النهضة. مشددا على ضرورة تقديم صورة حضارية عن اليمن امام الماليزيين، وضرورة الإلتزام التام، واحترام القوانين الماليزية،  كون البلد فتحت أبوابها لليمنيين حينما أغلقت الكثير من الدول الصديقة والشقيقة لليمن أبوابها أمامهم. 
 
 
ونوه إلى ان التصرفات الغير لائقة، والمخالفات المتكررة من البعض، تؤثر سلباً على أبناء الجالية اليمنية بماليزيا، وتتسبب في تشديد إجراءات الحكومة الماليزية تجاههم، والتي من شأنها رفع مستوى معاناة اليمنيين.
 
 
وأشار إلى أن نتائج تلك الإجراءات   إرجاع الكثير من المطارات بصورة متكررة.. داعياً في الوقت نفسه، إلى تحسين الصورة الذهنية، وتحسين السلوك ونقل صورة إيجابية عن البلد". حد وصفه.
 
 
وثمن السفير باحميد، جهود النادي اليمني على حسن الإستضافة، وعلى رعايتهم برنامج الافطار الجماعي، التي تعكس مدى التلاحم والتآزر الذي يتميز به اليمنيين داخلياً وخارجيا،ً ومقدراً جهود النادي المستمرة والمتفانية في خدمة الطلاب اليمنيين.
 
 
واختتم السفير زيارته بمناقشة قضايا ومشاكل الطلاب واستعراض أسئلتهم واستفساراتهم حول مختلف القضايا الطلابية.
 
 
ويقيم النادي اليمني برنامج افطار جماعي ووجبة السحور خلال شهر رمضان المبارك للطلاب اليمنيين في الجامعة الإسلامية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر