مسئول أمني يكشف لــ "يمن شباب نت" انتهاكات الحوثيين بحق المختطفين بمركزي ذمار

[ أرشيفة ]

كشف مسؤول أمني بمحافظة ذمار لــ يمن شباب نت " عن ممارسات ميلشيات الحوثي وصالح سلسلة انتهاكات تعسفية بحق عشرات المختطفين لديها في السجن المركزي في المحافظة".

وقال المسؤول الأمني والذي فضل عدم ذكر أسمه " أن أبرز تلك الممارسات التجويع طيلة أيام شهر رمضان المبارك  حيث تقدم وجبة العشاء كوجبة وحيدة في 24 ساعة فضلا عن أنها لا تكفي للجميع".

وذكر المسؤول " أن عدد المعتقلين في السجن يبلغ أكثر من 180 فرد ، وتقدم لهم وجبة العشاء تكفي لعدد لا يتجاوز المئة فرد ، حيت تمارس عليهم تمييز مناطقي وعنصري".
 
وأوضح  المسؤول " أن مشرف الحوثيين في السجن المركزي يكذب على المعتقلين ويوعدهم أنه سيتم الإفراج عنهم ، ويقوم بإخراجهم إلى ساحة السجن و تصويرهم بكاميرا "قناة المسيرة" ثم يتم إعادتهم إلى الزنازين من جديد".

وأشار المسؤول الأمني "أن القيادي الحوثي "محمد البخيتي" زار المختطفين في السجن المركزي صباح أمس الجمعة ووعد بإخراج كافة المختطفين من أبناء مديرية "الحدأ" بمحافظة ذمار التي ينتمي إليها".

ويبلغ عدد المختطفين في السجن المركزي بذمار أكثر من 180 معتقل أغلبهم اختطفوا تعسفا في الخط الواصل مع العاصمة صنعاء  ، يذكر أن عدد السجون الخاصة التي تتبع  ميلشيات الحوثي وصالح بالمحافظة  أكثر من 44 سجن فيها المئات من المختطفين من عدد من المحافظات.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر