نقابة الصحفيين تدين تهديد إحدى الصحفيات بالقتل في عدن وتطالب بحمايتها وأسرتها

[ نقابة الصحفيين اليمنيين ]

قالت نقابة الصحفيين اليمنيين، انها تلقت بلاغا من الزميلة حنان ناصر محمد، تفيد فيه تلقيها تهديد بالقتل والذبح، من قبل شخص مجهول، من على صفحتة في الفيس بوك تحتفظ النقابة باسم الصفحة.
 
 
واشارت النقابة إلى أن التهديد جاء عقب اتهامها بالكفر والالحاد، واعطاها مهلة للاستتابة، وذلك عل? خلفية متابعة الزميلة قضية مقتل الناشط امجد عبدالرحمن في عدن.
 
 
ولفتت إلى أن هذه الاتهامات والتهديدات جعلت الزميلة واسرتها في حالة من الفزع والرعب في عدن وصنعاء.
 
 
ودانت نقابة الصحفيين في بيان لها حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منه، هذه الاتهامات والتهديدات، ودعت السلطات الامنية في عدن، ال? اجراء تحقيقات واسعة، لان اتهامات الكفر والالحاد زادت وتهدد حياة الكثير من الناشطين والاعلاميين من قبل جماعات ارهابية تنشر الفزع والخوف، وتعتبر نفسها حارسة للدين والاخلاق، في تعدي واضح عل? السلطات الشرعية.
 
 
وطالبت النقابة بحماية الزميلة حنان واسرتها، وحماية كل الاعلاميين والصحفيين والناشطين من هذه الجماعات التي لا ترتوي من سفك دماء الابرياء، متخذة من الدين وسيلة لإرهاب كل الآراء المخالفة لها.
 
 
وكان الناشط أمجد عبد الرحمن قد قتل في مدينة عدن، مطلع الأسبوع المنصرم، من قبل مجموعة مسلحة، أقدمت على قتلة وذبحه، في بعد إحدى محلات الإنترنت، بعد اتهامه من قبل مسلحين متشددين، بالكفر والزندقة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر