الرئيس هادي: لن نسمح بتقسيم اليمن إلى دويلات بإسم كيانات هشة

[ الرئيس هادي ]

قال رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي "لن نسمح بتقسيم اليمن إلى دويلات وفقا لرغبات مشبوهة، لأي شخص أو فصيل أو جماعة.

 

وشدد الرئيس هادي في خطاب مساء اليوم بمناسبة العيد الوطني الــ 27 للوحدة اليمنية 22 مايو "على عدم السماح للكيانات الهشة من أن تفرض نفسها تحت أي مسمى تدعي تمثيل البلاد بغير حق، أو تمارس العمالة والارتزاق باسم شعبنا وأوجاعه وآلامه".

 

وأشار "ان الاحتفاء بالعيد الوطني للوحدة اليمنية سيظل تعبيرا ساميا بالغ الدلالة والقيمة، ومجسدا لحجم الحلم الكبير الذي ضحى من اجله الشعب اليمني وتعرض في فترات مختلفة للتشويه والاستغلال والسعي وراء المجد الزائف والمكاسب الشخصية من قبل من عبثوا بهذا الحلم الجميل".

 

وقال الرئيس هادي  "إن إيماننا يتجدد كل يوم بأن الشعب اليمني الواحد أرضا وثقافة وهوية وحضارة وتاريخا سينتصر على كل النفوس المريضة وسيحافظ على بلده كما ارادة لنفسه وكما ارادها الله من قديم الأزل " بلدة طيبة ورب غفور ".

 

وأوضح "أن الشخصيات المتآمرة والمريضة لا تصنع التاريخ الأبيض ، وإذا ما وضعتها الأقدار في طريق صناعة التاريخ فإنها لا تلبث ان تعود لتمحو آثارها". 

 

ولفت رئيس الجمهورية إلى "ان الوحدة اليمنية قد كانت حدثا تاريخيا لا يمكن المجادلة فيه، لكن الأقدار كانت قد وضعت رجالا خاطئين لم يلبثوا أن سارعوا بطيشهم وجنونهم وأحقادهم في طمس أسمائهم من سجلات التاريخ، فالتاريخ لا يصنعه الحاقدون والملوثون والمسكونون بالثارات والانتقام".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر