مقاومة صنعاء:جاهزون للتقدم صوب العاصمة إذا صدرت أوامر قيادة الشرعية

أكدت المقاومة الشعبية بمحافظة صنعاء,جاهزيتها أفرادها القتالية واستعدادهم للتقدم صوب العاصمة عند تلقيهم الأوامر من قيادة الشرعية.

جاء ذلك في لقاء عقده المجلس الأعلى للمقاومة,مساء الخميس, برئاسة الشيخ منصور الحنق رئيس المجلس,لمناقشة القضايا والمستجدات الميدانية.

وقال بلاغ صحفي صادرعنه ونشره المركز الإعلامي للمجلس,إن المجتمعين ناقشوا أوضاع المقاتلين في الجبهات واحتياجاتهم القتالية، وما تضمنته تقارير الزيارات الميدانية التي نفذتها قيادة المجلس قبل أيام.

كما ناقش أعضاء المجلس الخروقات التي قامت بها مليشيات الحوثي والمخلوع في منطقة نهم خلال فترة الهدنة، وأشادوا بدور المقاومة الشعبية والجيش الوطني الذين تصدوا لها وكبدوا المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأهاب المجتمعون بالمشائخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين الذين اتخذوا موقفا محايدا من الانقلابيين واتضح لهم اليوم مدى اجرام تلك المليشيات في حق الوطن والمواطنين أن لا يترددوا في الانضمام للشرعية ومقاومة الانقلابيين الذين باتوا على مشارف الانهيار.

وثمن المجلس عاليا دور التحالف العربي في الوقوف مع اليمن واليمنيين والتصدي للحوثي والمخلوع وامداد الجيش بالعتاد والسلاح، والمواطنين بالمعونات الغذائية والطبية,مؤكدا أن أبناء اليمن لن ينسوا لأشقائهم في دول الخليج هذه الوقفة الأخوية الشجاعة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر