إب: تسجيل ثالث حالة وفاة بداء "الكوليرا" والمستشفات تعج بالمرضى

إرتفعت حصيلة المتوفين نتيجة إصابتهم بداء الكوليرا في محافظة إب، وسط اليمن، إلى ثلاث حالات وفاة، بعد وفاة شاب من أبناء مديرية المشنة، أمس الجمعة.
 
وبحسب مصادر طبية خاصة في مستشفى "ناصر العام"، فإن شاباً من أسرة "البقشة"يعمل حارس لدى أحد التجار في المدينة، توفي أمس الجمعة، نتيجة إصابته بداء "الكوليرا" المنتشر في المحافظة.
 
إلى ذلك توفي المواطن هشام نعمان الرباعي ـ من أبناء مديرية بعدان  شرق إب ـ أثناء تنقله بين مستشفيات المدينة الحكومية التي رفضت استقبال الحالة بعد تشخيص إصابته بالوباء في مركز طبي بمديرية بعدان.
 
مصادر مقربة من أسرة الرباعي أفادت لمراسل "يمن شباب نت" بأن مستشفيات "ناصر، الثورة" الحكوميين،رفضت استقبال "الحالة" بدعوى عدم وجود إمكانيات لاستقبالها، مؤكدة وفاة المصاب وهو في طريقه إلى مستشفى جبلة بعد رفض المستشفيين استقباله . 
 
وكان شاب يدعى "مراد زيد علي سعيد الصبري" من أبناء عزلة الصدر بمديرية حبيش، شمال إب، قد توفي الأسبوع الفائت وهو يعاني من أعراض إصابته بداء الكوليرا . 
 
يذكر بأن عدد من مستشفيات المحافظة قد استقبلت خلال الأيام الماضية عشرات الحالات المشتبه بإصابتها بداء "الكوليرا" في ظل عجر كبير من الجهات الطبية في المحافظة الخاضعة لسلطات الانقلابيين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر