الدكتور المسفر يوجة خطاب مفتوح إلى قيادة الشرعية في اليمن

وجة الكاتب الخليجي محمد صالح المسفر خطابا مفتوحا إلى قيادة الشرعية،لوحدة الصف والعمل على تحقيق أهداف عاصفة الحزم وإنهاء الانقلاب.
 
 
وأشار الكاتب المسفر في مقال له بصحيفة الشرق القطرية اليوم، تحت عنوان "خطاب مفتوح إلى القيادات اليمنية الشرعية"، إلى أن بعض النخب السياسية الموالية للسلطة الشرعية لها وجهان، الأول يعمل على تحقيق مصالح ذاتية آنية ولو كان على حساب السيادة والشعب اليمني، وهذا الفريق سيقود البلاد إلى الشقاق ومن ثم الصراع المسلح.
 
 
وأضاف، أما الوجه الآخر صادق وأمين مع نفسه والشأن اليمني برمته وقوى التحالف، إلا أنه لم يكن له كلمة تسمع بسبب الإزاحة، أو إثارة الشكوك حوله بأنه ينتمي إلى هذا الحزب أو ذاك.
 
 
ودعا الدكتور المسفر النخب اليمنية  الى "أن تقف صفا واحدا، ويدا بيد على الزناد، من أجل استعادة اليمن من خاطفيه ومن ثم لكل حادث حديث" حد تعبيرة.
 
 
وشدد على ضرورة أن يكون الجميع عونا للشرعية اليمنية برغم كل ما وصفه "بممارساتها السلبية"، وقال "علينا أن نعمل على توحيد المواقف لكل القوى الوطنية من أجل اليمن ووحدته".
 
 
وأكد في الوقت نفسه، "أن عاصفة الحزم كانت بارقة أمل لأمتنا العربية لمع نجمه من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، واندفعت الشهب المضيئة من الدوحة وأبو ظبي وعشر دول أخرى نحو اليمن لتضيء الطريق في أتون عاصفة الحزم"

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر