شبوة: مكتب التربية يدشن دورة تدريبية لمعلمات الريف بـ 9 مديريات

دشن صباح اليوم نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة محمد علي لملس برنامج تدريب لمعلمات الريف في تسع مديريات بمحافظة شبوة.
 
 
لعدد 153 معلمة من معلمات الريف وسط مدينة عتق بدعم من الشراكة العالمية للتعليم .
 
 
وخلال التدشين اكد لملس على ضرورة الالتزام والانضباط خلال الدورة والتي ستستمر 72 يوم حتى تحصل الفائدة من البرنامج الذي سيزيد من قدرات ومهارات المعلمات المشاركات في هذه البرنامج.
 
 
واشار لملس ان ما يتم تعلمه اليوم سيكون زاد خلال النزول للميدان وعلى المدرسات إبراز ونقل كل ما تعلمتموه في هذه الدورة والدورة السابقة في الميدان والاستفادة من وجود الموجهين والمحاضرين من خلال المناقشة مهم واثراء المواد التدريبية.
 
 
ولفت الى ان ادارة التربية بالمحافظة تسعى جاهدة لتثبيتكم اذا توفرت المعايير المطلوبة، وذلك من خلال النتائج التي سترفع من لجان النزول للميدان عقب انتهاء الدورة.
 
 
من جانبه قال الاستاذ سالم الفضلي نائب مدير التدريب والتأهيل بالمكتب ان الدورة تستهدف 153 معلمة من معلمات الريف موزعين على 108 مدرسة ضمن تسع مديريات من مديريات المحافظة.
 
 
واشار الفضلي الى ان الدورة تهدف الى رفع مستوى وكفاءة المعلمات الحاصلات على الثانوية العامة والحصول على شهادة الدبلوم والرقي بمستوهن من خلال ما تحويه المواد التدريبية من معلومات وطرق تدريس ووسائل تربوية، وتكوين جيل تربوي من طاقم بنات المحافظة لديهم القدرة على توصيل الوسائل التعليمية بالطرق السهلة والبسيطة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر