مصادر ميدانية لـ"يمن شباب نت": غارات التحالف تدمر مخازن أسلحة تابعة للمليشيا غربي "تعز" 

[ ضابط من الجيش الوطني بمحافظة تعز أثناء إحدى المعارك (أرشيفية خاصة بيمن شباب نت) ]

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح غربي تعز، وسط البلاد.
 
وبحسب مصادر ميدانية لـ"يمن شباب نت"، فإن مقاتلات التحالف العربي شنت أكثر من عشر غارات، استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيات الانقلابية محيط جبل ودار السلطان، وتلة الأوسط، بمديرية موزع، غربي تعز.
 
 
و أضافت المصادر، أن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الانقلابية، بالإضافة إلى تدمير مخزن سلاح و إعطاب مدرعة عسكرية.
 
 
في السياق، صدت قوات الجيش محاولات هجوم شنته عناصر المليشيات الإنقلابية محيط تبة الصياحي وموكنة بالربيعي،غربي المدينة، بالتوازي مع هجوم أخر، محيط معسكر التشريفات، شرق المدينة تكبدت خلالها عناصر الميليشيا خسائر فادحة. 
 
 
وذكرت مصادر عسكرية لـ"يمن شباب نت"، أن خسائر فادحة تكبدتها المليشيات في الأرواح والمعدات، حيث اسفرت المواجهات عن مقتل سته وإصابة آخرين من عناصر المليشيا، بالمقابل قتل أربعة من رجال الجيش و أصيب اثنين آخرون. 
 
 
وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ قرابة عامين اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهة أخرى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر