مواجهات عنيفة بالتزامن مع غارات للتحالف غربي "تعز"

[ طائرات تشارك في عرض عسكري في الرياض يوم 25 يناير 2017 (رويترز) ]

شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الإثنين، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح غربي تعز وسط البلاد.
 
وبحسب مصادر ميدانية لـ"يمن شباب نت" فإن مقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيات الانقلابية محيط جسر رسيان الهاملي و مواقع متفرقة بمديرية موزع.
 
و أضافت المصادر، إلى أن الغارات أسفرت عن تدمير سياراة هيلوكس محملة بالذخيرة في نقطة جسر رسيان الهاملي بالإضافة إلى تدمير مخزن سلاح و إعطاب مدرعة عسكرية،وطقمين في مدخل مديرية موزع.
 
في السياق؛ صدت قوات الجيش محاولات هجوم شنته عناصر المليشيات الإنقلابية محيط وادي الزنوج و أسفل منطقة عصيفرة شمال المدينة؛ بالتوازي مع هجوم أخر محيط تبة الصياحي وأكمة أعلا بالربيعي غربي المدينة تكبدت خلالها عناصر الميليشيا خسائر فادحة. 
 
وذكرت مصادر عسكرية لـ"يمن شباب نت" أن خسائر فادحة تكبدتها المليشيات في الأرواح والمعدات، حيث اسفرت المواجهات عن مقتل سته وإصابة آخرين من عناصر المليشيا ؛ بالمقابل قتل أحد من رجال الجيش و أصيب أربعة آخرون. 
 
 
كما أسفر القصف الذي تعرضت له الأحياء السكنية، عن إصابة سبعة مدنيين بينهم خمسة أطفال.
 
وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ قرابة عامين اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة من  التحالف العربي من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح من جهة أخرى.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر