قيادة الحراك الجنوبي تؤكد دعمها لقرارات الرئيس ورفضها دعوات العنف

أكدت قيادة مجلس الحراك الجنوبي دعمها لقرارات الرئيس عبدربه منصور هادي الأخيرة ومنها تعيين عبدالعزيز المفلحي محافظا لعدن ورفضها دعوات شق صف الشرعية أو التحريض ضدها.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب اليوم الاثنين بمحافظة عدن عدن، قيادة مجلس الحراك الجنوبي، وهم السفير قاسم عسكر والناطق الرسمي للمجلس الأعلى للحراك احمد سالم فضل والعميد ناصر حويدر ورئيس المجلس الاستشاري عبدالناصر الشيخ ورئيس شؤون المحافظات في المجلس المقدم خالد عبدالله القباطي.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية إن اللقاء على أهمية تثبيت الأمن والاستقرار في عدن، مؤكدين في ذات الوقت على ضرورة انتشال الوضع الخدماتي المزري الذي يعاني منه أبناء عدن الى وضع افضل.

وأكد الحاضرون بأنهم مع وحدة الصف وضرورة الالتزام بالقرارات التي يصدرها الرئيس الذي يحظى بشرعية دولية بموجب عدداً من القرارات ذات الصلة سواء في التعيين أو الاعفاء، معبرين عن رفضهم لأي احتقان شعبي وداعيين إلى الهدوء و معالجة الأمور في الأطر السياسية ودون اللجوء لأعمال العنف أو الشغب.

وبحسب الوكالة، يأتي اللقاء ضمن الجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وقيادة مكونات الحراك الجنوبي التي تساعد على طمأنة الشارع الجنوبي وبعث رسالة أن الجنوبين مجسدين مبدأ التصالح و التسامح ونبذ العنف و رفض الاقصاء و التهميش لأي طرف كان و التعامل مع الحراك الجنوبي كشريك في العملية السياسية و الدفاع عن الارض و دحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر