زوجة أحد المختطفين تسرد معاناتها بعد اختطاف زوجها من قبل مليشيا الحوثي (نص الرسالة)

[ مسلحيين حوثيين يطاردون أمهات المختطفين بصنعاء 9ابريل 2017 ]

يعاني اهالي واسر المختطفين في سجون مليشيات الحوثي والمخلوع صالح اوضاعا صعبة ومأساوية، حيث فقدت كثير من الأسر العائل الوحيد لها.
 
ونشر المحامي والناشط الحقوقي عبد الرحمن برمان على شبكة التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة بعثت بها زوجة احد المختطفين في سجون مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.
 
 
وقالت زوجة احد المختطفين، والتي عرفت نفسها ب"أم فيصل" انه "ورغم المعاناة والضياع التي يعيشونها بعد اعتقال رب الاسرة والمعيل الوحيد لهم لم يلتفت الى معاناتهم احد" 
 
 
واضافت "لم أجد من الجأ إليه بعد الله عزوجل غيرك، لأطرح عليك قضيتي؛ بل قضية مئات الأسر التي اختطف عائلها، أشعر أني سأموت كمدا، ونحن نواجه أبشع أنواع الظلم والقهر والإذلال، ولا يشعر بنا أحد أو يلتفت لمعانتنا او يشعرنا بقربه منا.
 
 
وتابعت انا زوجة (م  ع) المختطف منذ سنتين تقريبا ومنذ اختطافة  وانا كغيري من زوجات المختطفين وقريباتهم اتجرع الألم والقهر والوجع،  سأكتب لك قصتي وقس عليها قصة بقية أسر المختطفين وربما هناك ما هو اقسى واكثر وجعاً مني.
 
 
عمري 28 سنة ولدي طفلين الولد 4 سنوات ونصف والبنت 3 سنوات
واوضحت "في عام 2015 اعتقل زوجي بعد مداهمة منزلنا وترويعنا والعبث بكل محتوياته كاد قلب اطفالي ان يتوقفا من الخوف ولا زالت الاثار النفسية حتى اللحظة تلازمهم وهنا بدأت رحلة العذاب والبحث عن مكان اخفائه ولكن دون جدوى".
 
 
واضافت "بعد 4 اشهر من العذاب والابتزاز والرشاوي عرفت مكانه لن احكي لك عن حاله وسأكتفي بالقول اني بالكاد عرفته، تغيرت ملامحه وضعف بشكل لا يتصور".
 
 
واشارة إلى أن اهلها قاموا بأخذها بالقوة الى القرية في محافظة ذمار وطلبوا من زوجها  الطلاق وبعد ان قوبل طلبهم بالرفض منا جميعا قالوا اختاري اما اهلك او زوجك فاخترت زوجي وغادرت بيت اهلي وعدت الى صنعاء لمتابعة قضية زوجي السجين ظلما وعدوانا وجورا.
 
 
وتابعت اشتغلت عدة اشهر في مكتب وستأجرة بيت قديم ولكن اغلق المكتب وفقدت مصدر دخلي، بعت ذهبي وادوات البيت كلها على قطعة قطعة بعت كل شيء.
 
 
وتابعت "لا أريد منك شيء ولكن ذكروا الحكومة الشرعية وقيادة المقاومة والمنظمات الحقوقية والإنسانية بأسر المعتقلين من لنا بعد الله؟ ان لم تقفوا معنا وتأزرونا في محنتنا ومحنة الوطن"
 
 
وتسألت "كيف تتركونا منفردين امام هذا التوحش والبشاعة والغطرسة وانعدام الاخلاق لا احدثك عن نفسي بل عن مئات امثالي من زوجات وامهات المعتقلين". 
 
ويقبع في سجون مليشيا الحوثي والمخلوع صالح اكثر من 13 الف معتقل بحسب تقارير المنظمات الحقوقية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر